خالد صلاح

مان يونايتد ضد ليفربول.. انتقادات عنيفة لإدارة الريدز بعد وداع كأس إنجلترا

الأحد، 24 يناير 2021 11:17 م
مان يونايتد ضد ليفربول.. انتقادات عنيفة لإدارة الريدز بعد وداع كأس إنجلترا مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت صحيفة "ليفربول إيكو" المقربة من نادى ليفربول، انتقادات عنيفة لشركة FSG المالكة للنادى بعد وداع كأس الاتحاد الإنجليزي بالخسارة أمام فريق مانشستر يونايتد، بنتيجة 3 - 2، فى لقاء كلاسيكو إنجلترا الذى جمع الفريقين مساء الأحد على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات دور الـ32 من البطولة. 

هاجمت الصحيفة إدارة ليفربول لعدم تدعيم خط دفاع الفريق خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية بلاعب واحد على الأقل، فى ظل أزمة الإصابات التى يعانى منها عدد من اللاعبين فى هذا المركز بالفريق. 

أضافت الصحيفة أن الانتقادات العنيفة التى يتعرض لها ريس ويليامز المدافع الشاب صاحب الـ19 عاما غير عادلة، خاصة أنه يخوض مواجهة كبيرة، فى ظل غياب جميع المدافعين؛ بسبب الإصابة، مثل الهولندى فان دايك، الكاميرونى جويل ماتيب والإنجليزي جو جوميز. 

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة الريدز تتحمل تراجع نتائج الفريق فى الفترة الأخيرة وخسارته صدارة الدوري الإنجليزي، بجانب وداع كأس إنجلترا، فى ظل قيام المدرب يورجن كلوب بالاستعانة باللاعبين الشباب ولاعبى الوسط من أجل سد العجز الدفاعى.  
 

مان يونايتد ضد ليفربول
 

تقدم محمد صلاح فى الدقيقة 18 بكرة رائعة وضعها من أعلى الحارس دين هندرسون بعد تمريرة من البرازيلي روبرتو فيرمينو، ليتقدم للريدز 1-0، ولكن التقدم لم يدم طويلا؛ إذ نجح الشاب الواعد ماسون جرينوود فى تسجيل التعادل في الدقيقة 26 للشياطين الحمر، بعد تمريرة رائعة من ماركوس راشفورد.

وفى الشوط الثانى، تقدم ماركوس راشفورد بالهدف الثانى فى الدقيقة 48، ليتعادل نجمنا المصرى محمد صلاح مرة أخرى بالدقيقة 58 من كرة رائعة أمام المرمى سددها بيسراه في الشباك.

وفى الوقت القاتل، وتحديدا فى الدقيقة 78، سجل النجم البرتغالي برونو فيرنانديز الهدف الثالث ليقود فريقه للفوز بنتيجة 3-2 فى مباراة ماراثونية، والتأهل إلى دور الـ16 من البطولة عن جدارة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة