خالد صلاح

مان يونايتد ضد ليفربول.. إصابة جرينوود في الركبة وفحوصات تحدد مدة غيابه

الأحد، 24 يناير 2021 11:39 م
مان يونايتد ضد ليفربول.. إصابة جرينوود في الركبة وفحوصات تحدد مدة غيابه جرينوود نجم مانشستر يونايتد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيخضع مهاجم فريق مانشستر يونايتد ماسون جرينوود لفحوصات طبية غدا بعد إصابة في الركبة التي تعرض لها خلال الفوز 3-2 في دور الـ32 بكأس الاتحاد الإنجليزي على ليفربول، اليوم الأحد، وشوهد اللاعب الشاب الذي سجل هدفا خلال المباراة على ملعب "أولد ترافورد"، وهو يعرج في نفق ملعب المباراة.

وعند سؤاله عن حالته، أكد المدرب أولى جونار سولشاير أن هناك مشكلة تحتاج إلى مزيد من التحقيق، وقال النرويجي لـ "بي بي سي سبورت": "كانت ركبته تزعجه لذا سيخضع لفحص بالأشعة غدًا ليرى أين نحن".

وتعادل جرينوود 1-1 قبل نهاية الشوط الأول عندما استغل تمريرة رائعة من ماركوس راشفورد، ليصبح أصغر لاعب في مانشستر يونايتد يسجل أمام ليفربول منذ واين روني قبل 16 عامًا.

بعد ذلك عاد جرينوود ليصنع الهدف الثاني في بداية الشوط الثاني، عندما أرسل تمريرة بينية لراشفورد ليضع يونايتد في المقدمة 2-1.

ودخل ليفربول مباراة اليوم على أمل تحقيق الفوز لمصالحة جماهيره بعد الهزيمة من فولهام بهدف نظيف فى مباراة الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ 11 بالدوري الإنجليزي الممتاز ليلة الخميس الماضى، لكنه لم يستطع ذلك.

ولم يستطع ليفربول حل عقدته القوية على ملعب أولد ترافورد الذى لم يتذوق الريدز طعم الفوز عليه بمنافسات كأس الاتحاد الانجليزى منذ عام 1921.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة