خالد صلاح

كلوب: خسارة اليوم أفضل استعداد لمباراة توتنهام.. وسعيد بهدفي صلاح

الأحد، 24 يناير 2021 10:03 م
كلوب: خسارة اليوم أفضل استعداد لمباراة توتنهام.. وسعيد بهدفي صلاح كلوب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن هناك بعض الإيجابيات فى مباراة مانشستر يونايتد والتى خسرها الريدز بنتيجة 3-2 في الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، أبرزها عودة الفريق  للتهديف من جديد عبر ثنائية النجم المصري محمد صلاح.

مانشستر يونايتد ضد ليفربول

وقال كلوب خلال تصريحاته بعد المباراة، "رأيت أن لاعبى فريقي أرادوا الفوز جداً بهذه المباراة، عانينا من مشاكل بالهجمات المرتدة، كانت مباراة شديدة لكن هناك بعض الإيجابيات، الكثير من الإيجابيات ولكننا ارتكبنا بعض الأخطاء الحاسمة، إذا أردت الفوز فى أولد ترافورد عليك أن تكون بقمّة مستواك ولم نكن كذلك".

وأضاف كلوب، "الإيجابية هى أننا سجلنا هدفين لأن ذلك لم يحصل كثيراً بالأسابيع الماضية، حاولنا بكل جهد الليلة وكانت لدينا عدة خيارات بالهجوم لكن لم يكن هنالك حماية كافية وهكذا سجلوا هدفهم الأول".

وتابع مدرب ليفربول، "الليلة كان اختباراً جيداً لكن علينا التفكير بخصمنا المقبل، توتنهام جيدين للغاية بالهجمات المضادة، يجب أن نفعل ماهو أفضل ونحقق التوازن بين الهجوم والحماية الدفاعية وأعلم أن لاعبي سيفعلون ذلك".

وواصل، "مباراة اليوم كانت مثالاً جيداً للغاية للتعلم منه قبل مباراة توتنهام، سنستغل ونتعلم مما حصل الليلة ونستعد ليوم الخميس".

مان يونايتد ضد ليفربول

تقدم محمد صلاح في الدقيقة 18 بكرة رائعة وضعها من أعلى الحارس دين هندرسون بعد تمريرة من البرازيلي روبرتو فيرمينو، ليتقدم للريدز 1-0 ، ولكن التقدم لم يدم طويلا، إذ نجح الشاب الواعد ماسون جرينوود في تسجيل التعادل في الدقيقة 26 للشياطين الحمر، بعد تمريرة رائعة من ماركوس راشفورد.

فى الشوط الثاني، تقدم ماركوس راشفورد بالهدف الثاني في الدقيقة 48 ، ليتعادل نجمنا المصري محمد صلاح مرة أخرى في الدقيقة 58 من كرة رائعة أمام المرمى سددها بيسراه في الشباك.

وفي الوقت القاتل وتحديدا في الدقيقة 78 سجل النجم البرتغالي برونو فيرنانديز الهدف الثالث ليقود فريقه للفوز بنتيجة 3-2 فى مباراة ماراثونية، والتأهل إلى دور الـ16 من البطولة عن جدارة.

وجاء تشكيل ليفربول كالأتي :حراسة المرمى: أليسون بيكر/ خط الدفاع: ويليامز، فابينيو، آندي روبيرتسون، أرنولد/ خط الوسط: جيمس ميلنر، تياجو ألكانتارا  جيني فينالدوم، كورتيس جونز/ خط الهجوم: محمد صلاح، روبرتو فيرمينو.

فيما جاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي:حراسة المرمى: هندرسون/ خط الدفاع: وان بيساكا، ليندلوف، هاري ماجواير، شو/ خط الوسط: مكتومناي، بوجبا، فان دي بيك/ خط الهجوم: جرينوود، ماركوس راشفورد، إدينسون كافانى.

ودخل ليفربول مباراة اليوم على أمل تحقيق الفوز لمصالحة جماهيره بعد الهزيمة من فولهام بهدف نظيف فى مباراة الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ 11 بالدوري الإنجليزي الممتاز ليلة الخميس الماضى، لكنه لم يستطع ذلك.

ولم يستطع ليفربول حل عقدته القوية على ملعب أولد ترافورد الذى لم يتذوق الريدز طعم الفوز عليه بمنافسات كأس الاتحاد الانجليزى منذ عام 1921.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة