أكرم القصاص

عمرو وردة يساهم فى تعادل باوك أمام أيك أثينا 2-2 بالدوري اليوناني

الأحد، 24 يناير 2021 09:41 م
عمرو وردة يساهم فى تعادل باوك أمام أيك أثينا 2-2 بالدوري اليوناني عمرو وردة
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الدولي المصري عمرو وردة في تعادل فريقه باوك سالونيكا الإيجابي 2-2 أمام ضيفه أيك أثينا، فى المباراة التى أقيمت اليوم الأحد، على ملعب "تومبا ستاديوم" ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة لبطولة الدوري اليوناني لموسم 2020-2021.

وواصل عمرو وردة مشاركته فى تشكيل الفريق للمباراة الخامسة على التوالى بواقع 4 في الدوري وواحدة فى كأس اليونان.

انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1، حيث تقدم يفجن شاخوف لفريق أيك أثينا في الدقيقة 18، وتعادل خوسيه أنخيل كريسبو لفريق باوك في الدقيقة 40، بعد أن تابع الرأسية التي سددها وردة وارتدت من حارس أيك ليضعها في الشباك.

في الشوط الثاني، تقدم أياك أثينا بالهدف الثاني في الدقيقة 50 عبر اللاعب كونستانتينوس جالانوبوليس، وتعادل باوك بهدف لفيرينا في الدقيقة 70. وحصل عمرو وردة على بطاقة صفراء في الدقيقة 78.

وبتلك النتيجة يحتل فريق باوك المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري اليوناني برصيد 36 نقطة، بفارق 14 نقطة عن أولمبياكوس المتصدر، فيما يتواجد أيك أثينا في المركز الثاني برصيد 37 نقطة.

وكان باوك اليونانى قد أعلن عن عودة النجم المصرى عمرو وردة، لصفوف الفريق مرة أخرى خلال الشهر الحالي، بعقد لمدة موسم ونصف، ليبقى مع الفريق حتى عام 2022، بعد إنهاء إعارته لفريق فولوس، الذى انضم إليه معارا خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

ونشر الحساب الرسمى لباوك اليونانى، عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، فيديو لعمرو وردة مرتديا القميص الأبيض والأسود، معلقا "عاد عمرو وردة إلى باوك".

باوك ضد أيك أثينا (1)
باوك ضد أيك أثينا

باوك ضد أيك أثينا (2)

باوك ضد أيك أثينا

باوك ضد أيك أثينا (3)

باوك ضد أيك أثينا

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة