خالد صلاح

شاهد تفاصيل إصابة ليلى بالرصاص فى الحلقة الأخيرة من مسلسل ضربة معلم

الأحد، 24 يناير 2021 03:19 ص
شاهد تفاصيل إصابة ليلى بالرصاص فى الحلقة الأخيرة من مسلسل ضربة معلم مسلسل ضربة معلم
كتبت: شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتمت الحلقة الأخيرة من مسلسل "ضربة معلم" بمشهد دامٍ، فعند وصول جابر (محمد رجب) إلى الفيلا ليأخذ ليلى (هاجر أحمد) إلى المستشفى حتى تلد، أُطلق النار عليها وأصيبت ليلى بالرصاص، وهي على شك الولادة في مشهد مؤثر، حيث سقطت ليلى فى حضن جابر وسط صرخاته وانهياره، ولحسن الحظ لم تتوفى ليلى في اللحظات الأولى بعد إطلاق الرصاص عليها، وأخذها جابر إلى الطوارئ، ودخلت على الفور إلى غرفة العمليات.

مسلسل ضربة معلم الحلقة الأخيرة

 
7ce20d7c-c213-4c8e-96c8-359b247bea90
 
20ed211e-ec18-4e30-841f-47d1c19b6a9e
 
30e094b0-e563-4ac3-bc94-b8e2ed5d1790

 

وكانت الحلقة الـ44 من المسلسل قد شهدت تغييرا مفاجئا فى علاقة جابر (محمد رجب) وليلى (هاجر أحمد)، حيث اشترى لها جابر فيلا وفاجأها بحفل عيد ميلاد، بحضور كل أصدقائها، وأخبرها أنه سيلبى رغبتها بطلاقها، إلا أن رد فعل ليلى كان غير متوقع، واعترفت بحبها له، بعدما وجدت منه الجدعنة والخوف عليها والوقوف بجانبها فى أزمتها.

ولجأت تباهى لجابر لمساعدته فى حل المشكلة التى تعانى منها سلمى (ياسمين البشبيشى) وتعرضها للابتزاز من شخص صورها مع يحيى (يوسف وائل نور) فى المنزل قبل وفاته، ويطلب منها تصوير فيديوهات ساخنة لها، ليطلب جابر من سلمى مقابلة هذا الشخص والتحدث معه وتسجيل هذا الحديث، وقام بالإبلاغ عنه والقبض عليه.

كما شهدت الحلقة صدمة جابر في صديق عمر صلاح (محمد نجاتى) الذى اعترف بخيانته له لصالح منصور (محمد عز) ليقوم جابر بطرده من الشركة ويتحسر على صداقتهما وخسارة صديق وأخ له، وفى نفس الوقت يحقق جابر نجاحا كبيرا فى المقاولات، وتصبح شركته الأكبر فى السوق، بعدما حصل على أهم مناقصة يدخل فيها.

مسلسل "ضربة معلم" تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كل من: محمد رجب، مى سليم، محمد نجاتى، رياض الخولى، رانيا فريد شوقى، هاجر أحمد، محمد عز، محسن منصور، سلوى عثمان، إنعام سالوسة، ياسمين البشبيشى، دعاء رجب، محمد الصاوى وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه فى إطار شعبى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة