حكم إنتر ميلان ضد أودينيزي يتسبب فى إيقاف كونتي

الأحد، 24 يناير 2021 12:49 م
حكم إنتر ميلان ضد أودينيزي يتسبب فى إيقاف كونتي انطونيو كونتي
أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه أنطونيو كونتي، مدرب نادي إنتر ميلان الإيطالي، خطر الإيقاف لفترة طويلة بعدما كاد يصطدم جسديًا مع الحكم فابيو ماريسكا فى نفس ملعب مباراته أمام أودينيزي، التى انتهت بدون أهداف، وشهد كل من كونتي وليلي أوريالي الحصول على البطاقة الحمراء خلال اللقاء بحسب صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية.

وقال كونتي فى تصريحات لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، "كان لدينا خلاف حول مقدار فترات التوقف الممنوحة، الحكم منحني بطاقة صفراء ثم طردنى، واعتقدت أن أربع دقائق ليست كافية فى ظل هذه الظروف ثم يتخذ الحكم قراراته وعلينا قبولها حتى لو لم نتفق مع تلك القرارات".

وبحسب التقارير، فإن الخلاف ما بين كونتي والحكم استمر حتى فى نفق ملعب اللقاء، وذكرت الصحيفة أن كونتي كاد يصطدم جسدياً مع الحكم داخل النفق.

وتشير التقارير أنه من المحتمل أن يواجه كونتي شبح الإيقاف لفترة قد تصل لأكثر من مباراة واحدة.

وهناك مادة في قانون الرياضة يشير إلى المادة رقم 19 من عقوبات المديرين والمدربين وأعضاء الأندية والتي تنص على أنه يمكن إيقاف العضو بالفريق لأكثر من مباراة وفي حالة حدوث عنف أو أحداث خطيرة فإن العقوبة لا تقل عن أربع مباريات.

وتلقى أنطونيو كونتى المدير الفنى لإنتر ميلان الببطاقة الحمراء فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع بعد اعتراضه على حكم المباراة.

ورفع إنتر ميلان رصيده للنقطة 41 فى وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي خلف ميلان المتصدر برصيد 43 نقطة، بينما أرتفع رصيد أودينيزى للنقطة 18 فى المركز الثالث عشر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة