مي كساب تفوز على أحمد فتحى فى تقشير البطاطس وتؤكد: مش بحب الكوارع

السبت، 23 يناير 2021 12:26 ص
مي كساب تفوز على أحمد فتحى فى تقشير البطاطس وتؤكد: مش بحب الكوارع مى كساب
كتب: مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام الفنانان مى كساب وأحمد فتحى بتقشير البطاطس باستديو واحد من الناس مع عمرو الليثى، على أنغام الموسيقى. وقال فتحى: "أنا بحب الأكل بشكل عام، وأضافت مى كساب: "مش بحب الكوارع"، وعن أكثر الحلويات التى تحبها مى كساب قالت: "البسبوسة".

احمد فتحى
 

وأكد فتحى أنه لا يحب الشطة، ويحب الأرز والمكرونة لأنه خريج سياحة وفنادق، وأن زوجته وأصحابه بيفتحوا نفسه على الأكل ومنهم محمد عبد الرحمن، وأنه يحب ساندوتش "ساكلانس" لأنه ضخم جدا.

مى كساب فقرة البطاطس
 

وأضافت مى كساب أن أكتر توابل بتحبها هى خلطة البهارات، والمكرونة بالبشاميل أقرب أكلة لزوجها أوكا، وهو لا يعرف الطبخ. وفى نهاية الفقرة مى قشرت كل البطاطس وأحمد فتحى قشر 3 فقط، وفازت مى بالفقرة.

وقالت الفنانة مي كساب إنها بدأت استخدم السوشيال ميديا فى الترويج لأعمالها مؤخرا، بينما أشار أحمد فتحى إلى أنه لا يعرف السوشيال ميديا، وعن إمبابة قال فتحى: "العشق والجدعنة ودائما أحب هذا المكان وأحن لرائحة الشتاء هناك".
 
وأضافت مي كساب خلال لقائها هي والفنان أحمد فتحى مع الإعلامى عمرو الليثى ببرنامجه واحد من الناس على شاشة الحياة، أنها تعشق طنطا بلدها وتذهب لزيارة قبر والدتها وأنها عاشت بطنطا حتى 3 ثانوى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة