أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد رمضان فى صورة جديدة من كواليس أحدث مسلسلاته: "ملحمة موسى"

السبت، 23 يناير 2021 04:39 م
محمد رمضان فى صورة جديدة من كواليس أحدث مسلسلاته: "ملحمة موسى" محمد رمضان
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل النجم محمد رمضان تصوير مشاهد أحدث مسلسلاته، حيث يخوض سباق دراما رمضان 2021، بمسلسل موسى، وقد كشف الأسطورة عن صورة جديدة من الكواليس، وكتب رمضان فى تعليقه على الصورة: "ملحمة موسى"، ولا تعد تلك الصورة الأولى الذى ينشرها رمضان من الكواليس إذ سبق ونشر أكثر من صورة في وقت سابق.

محمد رمضان فى كواليس موسى
محمد رمضان فى كواليس موسى
 
 
كما كشف الفنان محمد رمضان، أمس، عن صورة جديدة من كواليس تصوير كليبه الجديد "مصباح علاء الدين" الذى يقوم بتصويره حالياً، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر قناته الرسمية، ونشر رمضان صورته عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، ليشارك متابعيه وجمهوره بكواليس الكليب المنتظر.
 
رمضان على انستجرام
رمضان على انستجرام

 

وظهر رمضان فى الصورة التى نشرها وهو يرتدى نظارة شمس سوداء، كما أطلق لحيته ليظهر بشكل مختلف عن الكليبات الأخيرة التى أطلقها، وسرعان ما تفاعل عدد كبير من جمهوره على الصورة التى نشرها.

يذكر أن مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، هبة مجدى،رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق، مفيد عاشور، حمدى الوزير، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة