أكرم القصاص - علا الشافعي

لقاء نارى بين ميلان ضد أتالانتا في الدوري الإيطالي الليلة

السبت، 23 يناير 2021 05:00 ص
لقاء نارى بين ميلان ضد أتالانتا في الدوري الإيطالي الليلة ابراهيموفيتش
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف ميلان السبت نظيره أتالانتا، على ملعب "سان سيرو"، لخوض مباراة الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الإيطالي، المحدد لها السابعة مساء، اليوم السبت، وستكون المنافسة عنيفة بين الفريقين اللذين يقدمان أداء قوى للغاية منذ بداية الموسم الجارى.

يسعى ميلان لتقديم مباراة قوية أمام أتالانتا، لتحقيق فوز ثمين يعزز صدارته للدوري الإيطالي، حيث انفرد الروسونيرى بصدارة الكالتشيو دون منازع منذ بداية الموسم.

ويدخل ميلان، مباراة اليوم، بمعنويات مرتفعة بعد تلقيه دفعة قوية باستعادة الثلاثي "البوسني رادي كرونيتش، الكرواتي أنتي ريبيتش، والفرنسي ثيو هيرنانديز"، بعد تأكد تعافيهم من فيروس كورونا أول أمس الخميس.

ومن المتوقع أيضا أن يظهر في مباراة اليوم للمرة الأولى النجم الكرواتى ماريو ماندزوكيتش المنضم حديثا لصفوف ميلان، قادما من الدحيل القطرى.

على الجانب الأخر سيحاول أتالانتا بذل كل طاقته لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم، والخروج من المباراة بأقل الخسائر أمام خصم قوى للغاية.

ويفتقد أتالانتا في مباراة اليوم كل من أليسيو رومانيولى للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، والنجم الجزائري إسماعيل بن ناصر بسبب الإصابة.

ويتصدر ميلان جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 43 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن ملاحقه المباشر إنتر ميلان، بينما يحتل اتالانتا المركز السادس برصيد 33 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة