أكرم القصاص - علا الشافعي

سلسلة جديدة مشتقة من Game of thrones بتوقيع جورج أر مارتن.. اعرف الحكاية

السبت، 23 يناير 2021 02:00 م
سلسلة جديدة مشتقة من Game of thrones بتوقيع جورج أر مارتن.. اعرف الحكاية Tales of Dunk and Egg
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو ان شبكة HBO الأمريكية، ستستمر في استنساخ الكثير من الأعمال الدرامية الجديدة المشتقة من سلسلة Game Of Thrones، التي حققت شعبية هائلة للشبكة خلال السنوات الماضية، والتي انتهى عرضها عام 2019 بشكل لم يرض الكثيرين.

ووفقاً لتقرير نشرته فارايتي، فإن الشبكة تقوم حالياً بتطوير سلسلة مقتبسة من رواية Tales of Dunk and Egg الشهيرة للكاتب الشهير جورج أر مارتن، والتي تسرد أحداث قبل 90 عاماً من سلسلة GOT، والتي سيظهر فيها الملك إيجون الخامس.

ونشر مارتن ثلاث روايات في سلسلة Tales of Dunk and Egg الشهيرة، وهم "The Hedge Knight" في عام 1998، و "Sworn Sword" في عام 2003، و "The Mystery Knight" في عام 2010، وسرعان ما تم جمع الروايات الثلاث ونشرها معاً باسم "فارس الممالك السبع" في عام 2015.

inCollage_20210121_153242826
 

سلسة Tales of Dunk and Egg تسرد قصة دنك وإيج، وهيَ سلسلة روايات قصيرة من تأليف جورج مارتن تقع أحداثها في عالم سلسلة روايات أغنية الجليد والنار، تحكي السلسلة قصة دنكن الطويل "دنك" قائد الحرس الملكي والملك إيجون الخامس "إيج" قبل حوالَي 90 سنة منذ بدء أحداث سلسلة الروايات الأصليّة.

ووفقاً للتقرير فإن الشبكة امتنعت عن التعليق على تلك الأخبار، بينما أكد التقرير أن المشروع الجديد لم يحظ حتى الآن بكاتب موهوب لسرد أحداثه، وهو ما تسعى إليه المنصة حالياً قبل عرضها لمسلسل "House of the Dragon" ، المقرر عرضه لأول مرة في عام 2022، والذى سيسرد الحرب الأهلية مع التايجريان في ويستروس والتي تعرف باسم رقصة التنين.

Tales-of-Dunk-and-Egg-George-RR-Martin (1)
 

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي تعمل فيها شبكة HBO، على تطوير مسلسل مشتق من GOT، فسبق وتم الإعلان عن مسلسل كتبه جين جولدمان وبطولة نعومى واتس، وسرعان ما تم إلغاؤه عام 2019.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة