خياران أمام ريال مدريد لحل أزمة الظهير الأيسر

السبت، 23 يناير 2021 05:20 م
خياران أمام ريال مدريد لحل أزمة الظهير الأيسر مارسيلو وميندي
كتبت دينا التونسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى فريق ريال مدريد من أزمة فى مركز الظهير الأيسر خلال الفترة الماضية، خاصًة في ظل خروج البرازيلي المخضرم مارسيلو من حسابات المدير الفني زين الدين زيدان، وتراجع مستوى الفرنسي فيرلاند ميندى القادم من ليون فى صيف 2019.

وتسعى إدارة النادي الملكي لإيجاد حل سريع لتغطية الأخطاء الناتجة من النقص فى هذا المركز، وبعض المراكز الأخرى التى تشكل نقاط ضعف للملكي خلال منافسته على بطولة الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن حل ريال مدريد الحالى يكمن فى استعاده سيرجيو ريجليون لاعب توتنهام هوتسبير الحالي، بعد رحيله عن صفوف الفريق الصيف الماضي، لكن هذا الحل يكلف خزينة الملكي 45 مليون يورو، أى أكثر بـ10 ملايين من المبلغ الذي تحصل عليه ريال مدريد فى رحيل اللاعب.

ويوجد حل آخر أمام مسئولى الريال، حسب الصحيفة الإسبانية، يمكن فى اعتمادهم على الناشئين، خاصة فى ظل وجود أكثر من عنصر متميز، وعلى رأسهم فران جارسيا، وميجيل جوتيريز، لكن الأمر متروك الآن لزين الدين زيدان المدير الفني.

ويستضيف ديبورتيفو ألافيس نظيره ريال مدريد فى العاشرة مساء اليوم، السبت، على ملعب "مينديزوروزا"، ضمن مواجهات الجولة العشرين من منافسات الدوري الإسباني "الليجا"، لموسم 2020-2021، في لقاء يسعى من خلاله الفريقان لتحقيق الانتصار.

ويغيب عن ريال مدريد في لقاء اليوم كل من داني كارباخال وسيرجيو راموس بداعي الإصابة، بجانب المدير الفني الفرنسي زين الدين، الذي تعرض للإصابة بفيروس كورونا.

ويسعى ريال مدريد إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم، وذلك من أجل السعي للمنافسة على لقب المسابقة هذا الموسم، ومن أجل مصالحة جماهيره الغاضبة، بعد فقدان الفريق لقبين في أقل من أسبوع، بعد خسارة كأس السوبر الإسباني، ووداع مسابقة كأس ملك إسبانيا على يد فريق ديبورتيفو ألكويانو، الذي يشارك في دوري الدرجة الثالثة، وهو ما وضع زيدان في موقف حرج، حيث ستضطر إدارة الملكي لإقالته إذا استمرت النتائج على الوضع الحالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة