تفاصيل حادث انهيار منزل من 4 طوابق في المحلة.. استخراج 4 جثث بينهم طفلة من تحت الأنقاض.. ومحافظ الغربية يشرف على عمليات البحث عن الضحايا.. ولجنة هندسية لفحص العقارات المجاورة وإخلاء بيت ملاصق.. فيديو وصور

السبت، 23 يناير 2021 03:58 م
تفاصيل حادث انهيار منزل من 4 طوابق في المحلة.. استخراج 4 جثث بينهم طفلة من تحت الأنقاض.. ومحافظ الغربية يشرف على عمليات البحث عن الضحايا.. ولجنة هندسية لفحص العقارات المجاورة وإخلاء بيت ملاصق.. فيديو وصور انهيار منزل من 4 طوابق
الغربية عادل ضرة _ مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فصل الخدمات عن المنطقة وأهالى الضحايا ينتظرون إنقاذهم

شهدت منطقة أبو راضى التابعة لحى أول المحلة الكبرى الغربية، اليوم السبت، انهيار منزل مكون من 4 طوابق وبداخله 4 أسر، على سكانه. وهرعت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية وقوات الإنقاذ البرى ومسئولو حى أول المحلة، إلى مكان الحادث للبحث عن المصابين والمفقودين أسفل الأنقاض، وتم انتشال 4 جثث بينهم طفلة حتى الآن، فيما تتواصل الجهود للبحث عن ضحايا جدد.

وتلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من العميد أحمد الحوشى مأمور قسم أول المحلة بورود بلاغ لشرطة النجدة بانهيار منزل مكون من 4 طوابق.

انتقلت القيادات الأمنية و5 سيارات إسعاف وقوات الإنقاذ البرى لمكان الحادث، وتبين أن المنزل مكون من 4 طوابق ويسكنه 4 أسر.

انتقل الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية وأمر المحافظ بسرعة تشكيل لجنة هندسية عاجله لمعاينة المنازل المجاورة للمنزل المنهار وإعداد تقرير هندسى عاجل لبيان تضررها نتيجة الانهيار من عدمه.

كما أمر المحافظ بإخلاء منزل ملاصق للمنزل المنهار كإجراء احترازى خشية تأثره من الحادث.

وعلى مدار الساعات الماضية كثفت قوات الدفاع المدنى فى الغربية، جهودها للبحث عن 6 أشخاص بينهم طفلة من أسفل أنقاض المنزل المنهار بشارع كيمدار بمنطقة أبو راضى بحى أول المحلة والمكون من 4 طوابق.

انهيار منزل من 4 طوابق (1)

وعلى صعيد آخر انتقل الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية، منذ قليل، يرافقه نجوى العشيرى السكرتير العام المساعد وأمانى النادرى وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالغربية، لموقع حادث المنزل المنهار بمنطقة أبو راضى التابعة لحى أول المحلة.

انهيار منزل من 4 طوابق (2)

ويتابع نائب المحافظ جهود رجال الحماية المدنية فى البحث عن المصابين أسفل الأنقاض.

انهيار منزل من 4 طوابق (3)

وعلى صعيد متصل تمكنت قوات الإنقاذ البرى منذ قليل، من استخراج 4 جثث بينهم طفلة من أسفل أنقاض المنزل المنهار بمنطقة أبو راضى أول المحلة بمحافظه الغربية، وتم وضع الجثث فى أكياس سوداء ونقلها لمشرحة مستشفى المحلة العام، ليرتفع عدد الوفيات حتى الآن لـ4 وفيات .

انهيار منزل من 4 طوابق (4)
 
 
انهيار منزل من 4 طوابق (5)
 
انهيار منزل من 4 طوابق (6)
 
انهيار منزل من 4 طوابق (7)
 
انهيار منزل من 4 طوابق (8)
 
انهيار منزل من 4 طوابق (9)
 
انهيار منزل من 4 طوابق (10)
 
انهيار منزل من 4 طوابق (11)
 
انهيار منزل من 4 طوابق (12)
 
انهيار منزل من 4 طوابق (13)
 
انهيار منزل من 4 طوابق (14)
 
انهيار منزل من 4 طوابق (15)
 
انهيار منزل من 4 طوابق (16)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة