ترتيب الدوري الايطالي .. ميلان يحافظ على الصدارة رغم الخسارة بثلاثية

السبت، 23 يناير 2021 11:27 م
ترتيب الدوري الايطالي .. ميلان يحافظ على الصدارة رغم الخسارة بثلاثية ترتيب الدوري الايطالي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حافظ ميلان على صدارة ترتيب الدوري الايطالي ، رغم الخسارة الكبيرة أمام ضيفه أتالانتا بثلاثة أهداف دون مقابل، في مواجهة الفريقين التي أقيمت على ملعب "سان سيرو"، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الإيطالي لموسم 2020-2021.

انتهى الشوط الأول بتقدم أتالانتا بهدف احرزه المدافع الأرجنتيني كريستيان روميرو في الدقيقة 26 من ضربة رأس.

في الشوط الثاني، سجل السلوفيني جوسيب إيليشيتش هدف أتالانتا الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 53، واختتم المهاجم الكولومبي دوفان زاباتا أهداف اللقاء في الدقيقة 77، ليرفع رصيده إلى 8 أهداف هذا الموسم.

وبتلك النتيجة يحتل ميلان صدارة ترتيب الدوري الايطالي برصيد 44 نقطة، بفارق نقطتين عن ملاحقه المباشر إنتر ميلان.

ترتيب الدوري الايطالي

ترتيب الدوري الايطالي
 

ويحتل الغريم التقليدي للروسينيري، فريق إنتر ميلان المركز الثاني في ترتيب الدوري الايطالي برصيد 41 نقطة، وذلك بعد أن سقط في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه أودينيزي.

وسيلتقي الفريقان في ديربي مدينة ميلانو يوم الثلاثاء المقبل، في دور الثمانية من مسابقة كأس إيطاليا، في لقاء مثير.

روما عقب خسارته في الجولة الماضية أمام لاتسيو بثلاثية في ديربي العاصمة، ارتقى للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 37 نقطة، بعد أن حقق فوزا مثيرا على ضيفه سبيزيا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي أقيمت على ملعب "الأولمبيكو"، ليثأر من الفريق الضيف، بعد أن أخرجه من دور الـ 16 لكأس إيطاليا منذ عدة أيام، بالفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين بعد اللجوء للأشواط الإضافية.

ترتيب الدوري الايطالي

ترتيب الدوري الايطالي
 

وارتقى فريق أتالانتا إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 36 نقطة، بعد الفوز على ميلان بثلاثية في ملعب "سان سيرو".

ويتواجد فريق نابولي في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 34 نقطة، وذلك قبل أن يواجه مضيفه هيلاس فيرونا مساء الأحد، ولا تزال هناك مباراة مؤجلة لفريق الجنوب الإيطالي أمام يوفنتوس.

ويحتل فريق يوفنتوس (حامل اللقب) المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 33 نقطة، قبل أن يستضيف بولونيا غدا الأحد، وله مباراة مؤجلة أمام نابولي.

ترتيب الدوري الايطالي
ترتيب الدوري الايطالي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة