أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة ينفق أكثر من 20 مليون يورو على إقالات مدربيه وتعيين كومان

السبت، 23 يناير 2021 05:12 م
برشلونة ينفق أكثر من 20 مليون يورو على إقالات مدربيه وتعيين كومان برشلونة
كتبت دينا التونسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برشلونة الإسباني يمر بأكثر الأوقات تعثرًا فى تاريخه بسبب الأزمة المالية الذى يعانى منها فى الوقت الحالي، والتي يمكن أن نرى نتائجها بكل وضوح على أرضية الملاعب، من خلال الأخطاء، والمشاكل المستمرة، وعدم التفاهم أيضًا.

وعلى الصعيد نفسه أدت الأزمة المالية لفشل التعاقد مع الإسباني إيريك جارسيا مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي خلال الشهر الجاى، والانتظار لنهاية عقده الصيف المقبل، للتعاقد معه مجانا، ونفس الأمر للهولندي ممفيس ديباي مهاجم فريق أولمبيك ليون الفررنسي، بسبب المبلغ المفرط الذى تم إنفاقه مؤخرًا على مدربى برشلونة.

برشلونة ينفق 20 مليار يورو على تغيير المدربين

ووفقًا "للحساب الرسمي لنادي برشلونة"، فإن برشلونة أنفق أكثر من 20 مليون يورو على التغييرات الثلاثة الأخيرة فى التدريب والتى شملت إرنستو فالفيردي وكيكي سيتين وأخيرًا التعاقد مع الهولندي رونالد كومان.

وكان فالفيردي قد تمت إقالته فى يناير الماضي قبل موسم كامل من انتهاء عقده وحصل على تعويض قدره 11 مليون يورو، بالإضافة إلى ذلك اضطر برشلونة لدفع خمسة ملايين يورو مباشرة للاتحاد الهولندي لكرة القدم عندما عيّن الهولندي كومان بديلاً لسيتين الصيف الماضي، عندما كان حينها مديرا فنيا لمنتخب الطواحين.

ومن المنتظر أن يصل هذا الادعاء إلى المحكمة حيث يطالب كيكي ستين بأربعة ملايين يورو، ووفقًا لنفس التقرير، فإن 20 مليون يورو لا تشمل أي مدفوعات ومكافآت تم دفعها لموظفي الغرف الخلفية المعنيين ، بما في ذلك فريق كومان المساعد.

وبحسب مصادرصحفية، فإن رأس المال العامل السلبي لبرشلونة يبلغ 601.8 مليون يورو، ولديهم ديون وشيكة تبلغ 300 مليون يورو، وطلبوا تأجيلها، وأوضحت الصحيفة أن حجم ديون النادى قد تضاعفت خلال موسم 2019-2020 وسط نتائج مالية مقلقة، وارتفعت من 217 مليون يورو فى يونيو 2019 إلى 488 مليون يورو في يونيو 2020.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة