أكرم القصاص - علا الشافعي

الاتحاد الأوروبى يعتزم دعم رجال الأعمال الأنجوليين للمساعدة على تعزيز الاقتصاد

السبت، 23 يناير 2021 09:13 م
الاتحاد الأوروبى يعتزم دعم رجال الأعمال الأنجوليين للمساعدة على تعزيز الاقتصاد جوزيب بوريل مفوض الاتحاد الأوروبي للسياسة الخارجية
لواندا /أ ش أ/

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الاتحاد الأوروبى، عن اعتزامه تقديم الدعم لرجال الأعمال الأنجوليين بهدف المساعدة على تعزيز التنوع الاقتصادى فى أنجولا .

وأوضحت سفيرة الاتحاد الأوروبى لدى أنجولا " جينت سيبين قائلة " إن الاتحاد سيشجع الدورات التدريبية لرجال الأعمال الأنجوليين، على اعتبار أن ذلك يمثل وسيلة لتعزيز التنوع الاقتصادى ، وإن الخطة تهدف إلى تعزيز برنامج بناء القدرات الفنية والمؤسسية الذى يقدمه الاتحاد لرجال الأعمال " .

وقالت سفيرة الاتحاد الأوروبى إن الاتحاد سيركز خلال السنوات القليلة القادمة على دعم رجال الأعمال ، وذلك فى إطار شراكة متكاملة لتنويع الاقتصاد الأنجولى ، حيث سيلعب القطاع الخاص دورا رئيسيا فى ذلك " .

ومضت قائلة " إننا نرتبط بشراكة مع أنجولا منذ عام 1986 ، وإن هذا الشراكة تدعمت خلال عام 2012 ، ولذلك فإننا نسعى من أجل تحقيق تنمية أفضل لأنجولا " .

وتابعت السفيرة الأوروبية قائلة إن الاتحاد الأوروبى يمكن أن يساعد على تسهيل التعاون بين الشركات الأنجولية والأوروبية " .

وتجدر الاشارة إلى أن سفيرة الاتحاد الأوروبى كانت قد ذكرت - بعد أن أمضت أربعة شهور فى منصبها - أنها تشعر بالثقة من جانب أنجولا وبأن هناك " روح حقيقية " لتحقيق النمو هناك .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة