أكرم القصاص - علا الشافعي

ميلنر عن لقاء يونايتد: فرصة مثالية لليفربول لإنهاء الفترة الصعبة

السبت، 23 يناير 2021 04:14 م
ميلنر عن لقاء يونايتد: فرصة مثالية لليفربول لإنهاء الفترة الصعبة جيمس ميلنر
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر جيمس ميلنر مباراة كأس الاتحاد الإنجليزى غدًا الأحد مع مانشستر يونايتد بمثابة فرصة مثالية للاعبي ليفربول لإظهار عزمهم على إنهاء الفترة الصعبة التى يمر بها الفريق، وذلك بعد استمرار إهدار النقاط بعد هزيمة الريدز أمام فريق بيرنلى بنتيجة 1-0، مساء الخميس، الأمر الذى ساهم فى سلسلة الهزائم فى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لترتفع إلى خمس مباريات، مع عدم تسجيل أى أهداف فى آخر أربع مباريات.

جيمس ميلنر
جيمس ميلنر

 

وبالنظر إلى الرحلة إلى ملعب أولد ترافورد كفرصة لتصحيح الأمور، شدد ميلنر على مسؤولية الفريق لفعل كل ما هو ضروري لتغيير الاتجاه، وقال ميلنر، عن لقاء الدور الرابع مع يونايتد، "إنه فرصة عظيمة لنا..  هذه هى طبيعة كرة القدم، هناك ارتفاعات وانخفاضات، لا شيء سهل تماما، يبدو الأمر سهلاً أحيانًا عندما تسير الأمور على ما يرام وأنت تحقق الانتصارات"، وذلك وفقًا لتصريحاته للموقع الرسمى لليفربول.

وأضاف، "عندما تكون فى أوقات عصيبة، يبدو أن الكرة لا تسير في صالحك وترفض أن تدخل المرمى، في كثير من الأحيان يكون هذا بالضبط ما تفكر به عقليًا، ها نحن ذا مرة أخرى إذا لم تسر الأمور على ما يرام، لكنك تنظر إلى الجانب الإيجابي إذا كانت الأمور تسير على ما يرام، الشيء في كرة القدم هو أنك لا تحصل على أي خدمات من أحد، ولن يسهّل عليك أحد الأمر، يعود الأمر إلينا لإخراج أنفسنا من هذه الفترة التي نحن فيها وهو آمر يقع على عاتقنا".

وتابع: "علينا أن نكون كبارًا بما يكفى لنخرج أنفسنا.. وعندما تسير الأمور على ما يرام، يكون الأمر سهلاً"، مضيفًا "يريد الجميع الحصول على الكرة، ومن السهل اللعب.. لكن تصبح الأمور سهلة عندما تسير الأمور على ما يرام، وعندما لا يكون الأمر كذلك، فهذا هو المكان الذي تحتاج فيه إلى الوقوف وتحمل المسؤولية ومواصلة العمل لتغيير الوضع. يعود الأمر إلينا للقيام بذلك".

 

ويستضيف ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، المواجهة النارية التى تجمع بين فريقى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح مع ضيفه مانشستر يونايتد، في كلاسيكو إنجلترا ضمن منافسات الدور الرابع لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة