خالد صلاح

ريال مدريد يبحث عن استعادة الثقة أمام ألافيس في الدوري الإسباني

السبت، 23 يناير 2021 08:00 ص
ريال مدريد يبحث عن استعادة الثقة أمام ألافيس في الدوري الإسباني ريال مدريد
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف ديبورتيفو ألافيس نظيره ريال مدريد، في الساعة العاشرة من مساء اليوم السبت، على ملعب "مينديزوروزا"، ضمن مواجهات الجولة العشرين من منافسات الدوري الإسباني "الليجا"، لموسم 2020-2021، في لقاء يسعى من خلاله الفريقان لتحقيق الانتصار.

ويدخل ديبورتيفو ألافيس مواجهة الليلة، وهو يحتل المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، بينما ريال مدريد يأتي في مركز الوصافة برصيد 37 نقطة، بفارق 7 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، الذي يتبقى له مباراة عن الريال.

ويغيب عن ريال مدريد في لقاء اليوم، كل من داني كارباخال وسيرجيو راموس بداعي الإصابة، بجانب المدير الفني الفرنسي زين الدين، الذي تعرض للإصابة بفيروس كورونا.

ويسعى ريال مدريد إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم، وذلك من أجل السعي للمنافسة على لقب المسابقة هذا الموسم، ومن أجل مصالحة جماهيره الغاضبة، بعد فقدان الفريق لقبين في أقل من أسبوع، بعد خسارة كأس السوبر الإسباني، ووداع مسابقة كأس ملك إسبانيا على يد فريق ديبورتيفو ألكويانو، الذي يشارك في دوري الدرجة الثالثة، وهو ما وضع زيدان في موقف حرج، حيث ستضطر إدارة الملكي لإقالته إذا استمرت النتائج على الوضع الحالي.

أما فريق ديبورتيفو ألافيس، فيسعى لاستعادة الانتصارات، بعد أن تعرض للفريق للخسارة في آخر 3 جولات، وهو ما أدى إلى اقترابه من مراكز الهبوط لدوري الدرجة الأولى، معتمدا على هدافه لوكاس بيريز الذي سجل 4 أهداف.

وقال ديفيد بيتوني المدرب المساعد للفرنسي زيدان في المؤتمر الصحفي للمبارة :"سيرجيو في عملية تعافي ولن يكون معنا في المباراة، لكن الأمر يسير بشكل جيد جدا".

وكشف بيتوني أنه لن يتم التعجيل بعودة داني كارباخال، قائلا  "كاربا تدرب صباح اليوم لكنه لن يكون معنا وسيتدرب بشكل طبيعي اعتبارا من يوم الاثنين".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة