خالد صلاح

خواكين سانشيز رابع أكبر هداف في تاريخ الدوري الإسباني.. فيديو

السبت، 23 يناير 2021 10:50 م
خواكين سانشيز رابع أكبر هداف في تاريخ الدوري الإسباني.. فيديو خواكين سانشيز
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات المخضرم خواكين سانشيز، لاعب فريق ريال بيتيس رابع أكبر لاعب يسجل في تاريخ الدوري الإسباني خلال تعادل فريقه القاتل أمام مضيفه ريال سوسيداد بهدفين لكل منهما في المباراة المثيرة، التي أقيمت على ملعب "أنويتا"، ضمن مباريات الجولة العشرين من المسابقة.

ونجح خواكين سانشيز في تسجيل هدف التعادل لفريق ريال بيتيس في الوقت بدل الضائع، ليكتب اسمه من ذهب في تاريخ الدوري الإسباني، بعد أن كان قد صنع هدف فريقه الأول في الدقيقة 86 الذي سجله اللاعب سيرخيو كاناليس.

وذكر الحساب الرسمي لليجا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن خواكين سانشيز صاحب الـ39 عاما و186 يوما أصبح رابع أكبر هداف في تاريخ الليجا، بعد هدف اليوم.

ويحتل البرازيلي دوناتو قائمة أكثر اللاعبين تسجيلا في تاريخ الدوري الإسباني، بعد أن سجل هدفا عن عمر 40 عاما، و138 يوما.

ويأتي في المركز الثاني، سيزار رودريجيز (39 عاما و279)، فيما احتل أسطورة ريال مدريد ألفريدو دي ستيفانو المركز الثالث (39 عاما و231 يوما).

كما بات خواكين سانشيز ثاني أكبر لاعب يسجل ويصنع في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى في السنوات العشر الماضية، فقط خلف نجم روما السابق فرانشيسكو توتي (39 عامًا و350 يومًا في سبتمبر 2016).

التعادل رفع رصيد ريال سوسيداد إلى 31 نقطة ليحتل المركز السادس في جدول ترتيب الليجا، فيما يتواجد ريال بيتيس في المركز الثامن برصيد 27 نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة