خالد صلاح

تعرف على حقيقة إصابة ليفاندوفسكي وغيابه عن كأس العالم للأندية

السبت، 23 يناير 2021 01:05 ص
تعرف على حقيقة إصابة ليفاندوفسكي وغيابه عن كأس العالم للأندية ليفاندوفسكي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترددت أنباء على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة خلال الساعات الأخيرة، حول معاناة النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم بايرن ميونخ الألمانى، من الإصابة وغيابه لمدة 4 أسابيع وهو ما يعنى عدم مشاركته مع الفريق البافارى فى النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها قطر خلال الفترة من 4 حتى 11 من شهر فبراير المقبل.

وعلى الرغم من هذه الأنباء، إلا أن الموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ الألمانى لم يصدر أى بيان حتى الآن حول إصابة النجم ليفاندوفسكى الذى تم استبداله فى المواجهة السابقة أوجسبورج ضد التى حسمها العملاق البافارى لصالحه بهدف دون مقابل، كما لم يتحدث هانز فليك عن غياب ليفا عن مواجهة غد الأحد ضد شالكه فى الدوري الألماني.

وعلق هانز فليك، مدرب بايرن ميونخ، فى وقت سابق عن سبب استبدال ليفاندوفسكى ضد أوجسبورج، مؤكدا أن التبديل جاء لسبب احترازي، موضحا: "لقد شعر ليفاندوفسكى بالفعل بألم في عضلاته، لكنه قال إنه يمكنه التعامل معه جيدًا. وأخبرني عندما لن يتمكن من التعامل مع الألم سوف يخبرني، هذا ما فعله".

وأضاف فليك فى تصريحاته للموقع الرسمى للبايرن مؤخرا: "كان تبديل ليفاندوفسكى من أجل سلامته، لأن روبيرت لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا. لم نرغب في المجازفة".

ويواجه بايرن ميونخ الفائز من لقاء الأهلى مع الدحيل القطرى فى نصف نهائي كأس العالم للأندية 2020، التى تستضيفها قطر فى الفترة من 4 حتى 11 من شهر فبراير المقبل، وهو ما أسفرت عنه القرعة التى أجريت مؤخرا فى مدينة زيوريخ السويسرية، مقر الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

وتقام مباراة الأهلى مع نظيره فريق الدحيل القطرى، فى الرابع من شهر فبراير المقبل على ملعب "المدينة التعليمية" فى الريان، فى تمام الساعة السابعة والنصف مساء، وفي حال نجاح المارد الأحمر في تحقيق الفوز سيواجه العملاق بايرن ميونخ الفريق الأقوى في العالم خلال الوقت الحالي، وصاحب الثلاثية التاريخية بأوروبا، وذلك في الدور نصف النهائي.

وتوج فريق بايرن ميونخ بلقب دورى أبطال أوروبا لموسم 2019 - 2020، بعد فوزه فى المباراة النهائية على حساب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ببنتيجة 1 - 0. 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة