ضبط سيدة تحرض على ممارسة الأعمال المنافية للأداب بقصر النيل

الجمعة، 22 يناير 2021 12:04 م
ضبط سيدة تحرض على ممارسة الأعمال المنافية للأداب بقصر النيل حبس_أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى _ عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على سيدة قامت بإنشاء صفحة على مواقع التواصل الاجتماعى، تحرض فيها على الأعمال المنافية للاداب، حيث تضمنت الصفحة لعدد كبير من صور الفتايات لعرضهن على راغبى المتعة الحرام.

أكدت معلومات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الإجتماعى وجود صفحة لإحدى السيدات على أحد المواقع على شبكة الإنترنت ، تحتوى على العديد من صور الفتيات ، تبدى من خلالها إستعدادها لممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل مبلغ مالى.

عقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد القائمة بإنشاء الصفحة المشار إليها  وتم ضبطها حال تواجدها بدائرة قسم شرطة قصر النيل وبمواجهتها أقرت باعتيادها ممارسة الأعمال المنافية للآداب عبر شبكة الإنترنت مقابل مبلغ مالى، وأضافت بأنها قد قامت بإنشاء الصفحة المشار إليها لذات الغرض، كما تم ضبط هاتف محمول "يحتوى على الرسائل والمحادثات الدالة على نشاطها المؤثم" فتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتى ذلك ضمن جهود الأجهزة الأمنية للتصدى لجرائم الترويج للأعمال المنافية للآداب عبر شبكة الإنترنت فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها، لاسيما الجرائم المرتكبة عبر شبكة المعلومات الدولية الإنترنت .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة