لن يشارك أمام ليفربول.. جوارديولا يعلن غياب دي بروين 6 أسابيع

الجمعة، 22 يناير 2021 03:55 م
لن يشارك أمام ليفربول.. جوارديولا يعلن غياب دي بروين 6 أسابيع كيفين دي بروين
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أعلن بيب جوارديولا المدير الفنى لنادى مانشستر سيتي الإنجليزى غياب الدولي البلجيكي كيفين دي بروين لاعب خط وسط الفريقعن مباريات فريقه لمدة 6 أسابيع بسبب الإصابة التي تعرض لها في خلال مباراة فريقه ضد أمام أستون فيلا، على ملعب "الاتحاد" في إطار منافسات الجولة المؤجلة من الجولة الأول لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بفوز السيتي بهدفين نظيفين.

قال جوارديولا فى تصريحات صحفية اليوم أن دي بروين سيغيب عن الملاعب لمدة 4 إلى 6 أسابيع بسبب معاناته من تمزق عضلي صغير، ما يساهم في غياب اللاعب عن المباريات المقبلة للفريق أمام تشيلتنهام تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي، ووست بروميتش وشيفيلد يونايتد وبيرنلي في البريميرليج.

من المنتظر يفقد مان سيتي اللاعب البلجيكي بالمباراة المنتظرة أمام ليفربول المقرر اقامتها يوم 7 فبراير المقبل والتي ستقام في ملعب الأنفيلد ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي.

وشهدت مباراة الأمس خروج كيفين دي بروين في الدقيقة 59 ونزل بدلًا منه جابرييل خيسوس، وبدا اللاعب في حالة عضلية ليست جيدة حيث يبدو أنه يعاني من إصابة عضلية وتشاور مع الطاقم الطبي لـ مانشستر سيتي قبل خروجه من الملعب، وجاءت الاصابة بعد التدخل الذي حدث من قِبل لاعب الخصم جاك جريليش.

وواصل مان سيتي انتصاراته فى البريميرليج، بعدما حقق الفوز فى آخر 6 مباريات على كل من ساوثهامبتون، نيوكاسل، تشيلسي، برايتون وكريستال بالاس وأستون فيلا، من أجل الوصول إلى قمة ترتيب البطولة، التي يتصدرها حالياً جاره مانشستر يونايتد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة