خالد صلاح

كورنيا ضد برشلونة.. عثمان ديمبيلي يسجل الهدف الأول فى الدقيقة 92

الجمعة، 22 يناير 2021 12:07 ص
كورنيا ضد برشلونة.. عثمان ديمبيلي يسجل الهدف الأول فى الدقيقة 92 عثمان ديمبيلي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل عثمان ديمبيلي هدف برشلونة الأول في الدقيقة 92 من عمر المباراة والثانية من الشوط الإضافي الأولى من تصويبة نارية خارج منطقة الجزاء فك بها الاشتباك الذي ظل على مدار الشوطين الأصليين في المباراة المقامة بينهما في دور الـ32 من مسابقة كأس ملك إسبانيا في الوقت الذي يسعى فيه الفريق الكتالوني للخروج من أحزانه عقب خسارة السوبر الإسباني لحساب أتليتك بيلباو.

ودخل برشلونة المباراة بتشكيل مكون من..

حراسة المرمى: نيتو.

الدفاع: مينجويزا – أراخو – لينجليت – جونيور.

خط الوسط: ريكي بويج – بيانيتش – إلياكس موربيا.

الهجوم: ترينكاو – جريزمان - بريثويت.

حاول كورنيا قدر استطاعته فرض الضغط العالي على برشلونة بطول الملعب في محاولة لمنع لاعبيه من الوصول إلى مرماه ورغبة في إحراز هدف يؤمن تقدمهم في الشوط الأول.

في الدقيقة 39 لاحت أمام فريق برشلونة فرصة ذهبية لتسجيل هدف التقدم عن طريق لاعب الوسط بيانيتش بعدما حصل على ضربة جزاء الا أن حارس كورنيا أنقذها ببراعة.

وشهد الشوط الثاني هجوم مكثف من فريق برشلونة من كافة الأطراف والعمق الا أنه فشل في تسجيل أية أهداف. واستمر هجوم برشلونة وفي الدقيقة 80 أتيحت ضربة جزاء ثانية لبرشلونة سددها عثمان ديمبيلي الا أن الأخير فشل في تسجيلها للمرة الثاني للفريق الكتالوني بعد تألق غير عادي من حارس كورنيا.

ويدخل برشلونة هذه المواجهة ، في غياب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، بداعي الإيقاف، بعد تعرضه للطرد في المباراة الأخيرة التي خسرها البلوجرانا 3-2 أمام أتليتك بيلباو، بعد اعتدائه بدون كرة على لاعب الفريق الباسكي.

ويغيب أيضا عن برشلونة في لقاء اليوم، بداعي الإصابة، كل من جيرارد بيكيه، سيرجي روبرتو، فيليب كوتينيو وأنسو فاتي.

وحقق فريق كورينا الذي يشارك في دوري الدرجة الثالثة الإسباني مفاجأة من العيار الثقيل في الدور السابق، بإقصاء أتلتيكو مدريد متصدر الليجا بقيادة مديره الفني دييجو سيميوني، بعدما فوز بهدف دون مقابل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة