أكرم القصاص - علا الشافعي

عمدة لندن: الحكومة تتجاهل 3 ملايين شخص محرومين من الدعم المالى لمواجهة كورونا

الخميس، 21 يناير 2021 09:35 م
عمدة لندن: الحكومة تتجاهل 3 ملايين شخص محرومين من الدعم المالى لمواجهة كورونا صادق خان
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب صادق خان، عمدة العاصمة البريطانية "لندن"، عن استيائه الشديد لتجاهل الحكومة لحوالى 3 ملايين شخص وعائلاتهم محرومين من الدعم المالى، لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وقال صادق خان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مساء اليوم، إنه لأمر مروّع أن تواصل الحكومة تجاهل الـ 3 ملايين وعائلاتهم المحرومين من الدعم المالي لفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، استطيع تقديم أي دعم مباشر، لكن يجب على الحكومة الاستماع إلى اليأس المالى الحقيقي الذي يعاني من الناس، وأن يتدخلوا لمواجهة ذلك".

وكشف صادق خان، عمدة لندن، في وقت سابق، عن كارثة الوضع داخل مستشفيات المملكة المتحدة وكثرة استقبال أعداد المصابين بفيروس كورونا فى المستشفيات، قائلا فى رسالة عبر حسابه الرسمى على موقع "تويتر"، "الوضع في جميع أنحاء المملكة المتحدة مقلق للغاية، كل 30 ثانية، يتم نقل شخص آخر إلى المستشفى مصابًا بـ COVID-19".

وأفاد صادق خان، عمدة لندن، فى تعليقه للحديث عن تطورات الأوضاع ونسبة الاصابات فى مستشفيات بريطانيا، بأن ربع جميع المرضى من المصابين بفيروس كورونا في المستشفيات أقل من سن 55 عاما، مؤكدا أن هذا الامر يؤثر على الجميع ويعطل خدمة الصحة الوطنية.

وأكد صادق خان، عمدة لندن، استمرار حالات الابلاغ عن ارتفاع الاصابات بفيروس كورونا يوميا فى المملكة المتحدة وتواصل القفز إلى آلاف الحالات يوميا، وغرد صادق خان على حسابه بموقع "تويتر"، قائلا: " لا يزال يتم الإبلاغ عن الآلاف من حالات كورونا يوميًا. في بعض أجزاء لندن، واحد من كل 20 شخص مصاب بالفيروس".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة