رونالدو يواصل الاحتفال بالسوبر الإيطالى وجائزة أفضل لاعب: أحب هذا الشعور

الخميس، 21 يناير 2021 11:08 ص
رونالدو يواصل الاحتفال بالسوبر الإيطالى وجائزة أفضل لاعب: أحب هذا الشعور كريستيانو رونالدو
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص كريستيانو رونالدو نجم كرة القدم البرتغالية ولاعب يوفنتوس الإيطالى على التعبير عن فرحته بفوز فريقه أمس ببطولة السوبر الإيطالى على حساب نابولى، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع انستجرام، حيث بدأ اليوم التالى للمباراة من خلال صورة تتضمن كأس البطولة بالإضافة إلى جائزة أفضل لاعب بالمباراة: وكتب "أحب هذا الشعور".

رونالدو على انستجرام
رونالدو على انستجرام

وحقق فريق يوفنتوس لقب كأس السوبر الإيطالي للمرة التاسعة فى تاريخه بعد الفوز على نظيره نابولى بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت على استاد "مابى" بمدينة "ريجيو إميليا"، فى نهائى موسم 2020-2021.

وتبادل الفريقان شن الهجمات خلال أحداث الشوط الأول، وجاءت خطورة اليوفى عن طريق النجم كريستيانو رونالدو، الذى سدد كرتين بجوار المرمى، فى حين لعب نابولى على الهجمات المرتدة بفضل سرعة إنسينى ولوزانو.

في الشوط الثاني، تمكن النجم كريستيانو رونالدو من تسجيل هدف يوفنتوس الأول في الدقيقة 64، بعد متابعته للركلة الركنية بنجاح.

ووصل النجم البرتغالى لهدفه رقم 760 فى مسيرته الكروية سواء مع الأندية ومنتخب بلاده، بعد تسجيله الهدف، ليصبح أكثر لاعب فى تاريخ كرة القدم تسجيلا للأهداف متخطيا رقم النجم التشيكى السابق جوزيف بيكان الذي سجل 759 هدفا.

وسجل النجم كريستيانو رونالدو 658 هدفا بقميص جميع الأندية التى لعب لها سواء سبورتنج لشبونة، مانشستر يونايتد، ريال مدريد وأخيرا يوفنتوس، بجانب 102 هدف مع المنتخب البرتغالى، فى 170 مباراة، ليتخطى جوزيف بيكان كأكثر اللاعبين تسجيلاً في كرة القدم المحترفة سواء مع الأندية والمنتخب الأول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة