أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: سانت إيتيان يصرف النظر عن مصطفى محمد ويفاوض مدافع برشلونة

الخميس، 21 يناير 2021 02:53 م
تقارير: سانت إيتيان يصرف النظر عن مصطفى محمد ويفاوض مدافع برشلونة مصطفى محمد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادى سانت إيتيان الفرنسى صرف النظر عن التفاوض مع نادى الزمالك للتعاقد مع مصطفى محمد مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية التى سوف تنتهى فى 31 يناير.

قال موقع " butfootballclub " الفرنسى أن كلود بويل المدير الفنى لنادى سانت إيتيان طلب إدارة ناديه بالبحث عن بديل لصفقة مصطفى محمد فى ظل تعقد المفاوضات مع إدارة الزمالك.

أشار الموقع إلى كلود بويل المدير الفنى يحاول اقناع جان كلير توديبو مدافع برشلونة المعار لصفوف بنفيكا بالانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

 

 

 

وتوترت العلاقة بين نادي الزمالك ورئيس سانت إتيان رولاند رومير، بوجود بعض المسئولين في الزمالك قد طلبوا عمولات منه لتسهيل صفقة، مصطفى محمد، واعتذر النادي الفرنسي في بيان رسمي عن تصريحات رئيسه وأكد أنه لم يقصد أبدًا أي مسئول في القلعة البيضاء بل كان يقصد بعض الوكلاء والسماسرة الذين حاولوا الدخول في الصفقة.

في سياق متصل، جدد نادي جالطة سراي التركي اهتمامه بالتعاقد مع الدولي المصري مصطفى محمد مهاجم الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وسط قناعات تامة من المدير الفني فاتح تريم بإمكانات هداف المنتخب الأولمبي فى أمم أفريقيا للشباب تحت 23 الماضية ورغبته في الاستفادة من خدماته.

ووفقاً لموقع "trthaber" التركي، فإن نادي جلطة سراي يستعد لتقديم عرض لنادى الزمالك يقضي بحصول الفريق على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة لموسم ونصف الموسم، بعد التأكد من فشل المفاوضات مع سانت إتيان الفرنسي بسبب الخلاف المالي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة