"أرض موعودة" لـ أوباما يتصدر الأعلى مبيعا للأسبوع التاسع.. اعرف باقى القائمة

الخميس، 21 يناير 2021 07:00 م
"أرض موعودة" لـ أوباما يتصدر الأعلى مبيعا للأسبوع التاسع.. اعرف باقى القائمة اوباما
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت قائمة "نيويورك تايمز" قائمة الكتب غير الأدبية الأكثر مبيعا، خلال هذا الأسبوع، وتضم القائمة العديد من كتب السير الذاتية والسياسية وإليكم القائمة:
 
 
كتاب أرض موعودة بقلم باراك أوباما
 
جاء فى المرتبة الأولى من قائمة نيويورك تايمز، للأسبوع التاسع كتاب أرض موعودة، فى المجلد الأول من مذكراته الرئاسية ، يقدم باراك أوباما تأملات شخصية عن سنوات تكوينه ولحظاته المحورية خلال فترة ولايته الأولى.
الاول
الاول
 
كتاب الأضواء الخضراء لـ ماثيو ماكونهى
 
جاءت جاء فى المرتبة الثانية من قائمة نيويورك تايمز كتاب الأضواء الخضراء، للأسبوع الـ 13، يشارك الممثل الحائز على جائزة الأوسكار مقتطفات من اليوميات التى احتفظ بها على مدار الـ35 عامًا الماضية.
الثانى
الثانى
 
البحث عن الحرية
 
جاءت فى المرتبة الثالثة، كتاب البحث عن الحرية لـ أوميد سكوبي وكارولين دوراند، للأسبوع 24 ، فهو يدور حول رحلة الزوجين من المغازلة إلى قرارهما الابتعاد عن حياتهما الملكية.
الثالث
الثالث
 
 
المروض
جاء فى المرتبة الرابعة، كتاب المروض لـ جلينون دويل، للأسبوع 45، من القائمة ويدور حول الناشطة والمتحدثة العامة التى تصف رحلتها فى الاستماع إلى صوتها الداخلى.
الرابع
الرابع
 
اسبح في بركة تحت المطر
جاءت فى المرتبة الخامسة والأخيرة ، اسبح في بركة تحت المطر، جديد هذا الأسبوع، بواسطة جورج سوندرز، ويتناول الكتاب مجموعة من المقالات تناقش وظائف وأهمية الأعمال الأدبية.
الخامس
الخامس
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة