موجة من الطقس السيئ تجتاح المنوفية والمحافظ يرفع درجة الاستعداد.. فيديو

الأربعاء، 20 يناير 2021 09:15 ص
موجة من الطقس السيئ تجتاح المنوفية والمحافظ يرفع درجة الاستعداد.. فيديو موجة من الطقس السيئ تجتاح المنوفية
المنوفية محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت اليوم محافظة المنوفية، موجة من الطقس السيئ، حيث سقطت  الأمطار على معظم مراكز ومدن المحافظة، الأمر الذى تسبب فى حدوث برك طينية بقرى الريف.

وشدد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية على رؤساء مجالس المدن  بالمتابعة والتعامل السريع وشفط مياه الأمطار بجميع القرى .

وعلى الفور تعاملت شركة مياه الشرب لرفع وشفط مياه الأمطار، وتسهيل حركة سير المواطنين والسيارات بشوارع وميادين المحافظة .

كان قد كشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد فرص أمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق من الوجه البحرى، وأمطار متوسطة لغزيرة على مناطق من  السلوم ومطروح والإسكندرية ورشيد وبلطيم ودمياط والعريش ورفح على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة على مناطق متفرقة من شمال الصعيد، ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ووسط سيناء.

وتتوقع الأرصاد، أن يكون الطقس شديد البرودة ليلا على القاهرة والوجه البحرى، وشديد البرودة على السواحل الشمالية، باردا على جنوب سيناء، شديد البرودة على شمال وجنوب الصعيد.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الأربعاء: القاهرة العظمى 17 درجة والصغرى 09 درجات، والإسكندرية العظمى 16 والصغرى 11 درجة، ومطروح العظمى 17 درجة والصغرى 11 درجة، وسوهاج العظمى 20 درجة والصغرى 08 درجات، وقنا العظمى 20 درجة والصغرى 08 درجات، وأسوان العظمى 21 درجة والصغرى 09 درجات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة