أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب الدحيل القطري: الأهلى قوى والمواجهة صعبة وجميلة في آن واحد

الأربعاء، 20 يناير 2021 02:00 م
مدرب الدحيل القطري: الأهلى قوى والمواجهة صعبة وجميلة في آن واحد الفرنسي صبري لموشي المدير الفني لفريق الدحيل القطري
كتب : أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أكد الفرنسي صبري لموشي المدير الفني لفريق الدحيل القطري، أن مباراة فريقه ضد الأهلي المصري في كأس العالم للأندية ستكون صعبة وجميلة في آن واحد، مضيفاً أن الأهلي يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين أصحاب المهارات الفنية الرائعة.

وأضاف لموشي في تصريحات لقناة بي إن سبورتس، قائلا: "هي مواجهة قوية أمام فريق قوي جدًا، فاز بدوري أبطال أفريقيا ضد منافس مصري عنيد في نهائي مثير شهد ندية كبيرة".

وإستكمل المدرب الفرنسي فى تصريحاته : "الأهلي لديه تشكيلة كبيرة من اللاعبين الذي يمتلكون مهارات فنية، لذا ستكون مباراة جميلة".

وأتم مدرب الدحيل القطري تصريحاته : "هي فرصة رائعة لمواجهة بطل أوروبا في الدور التالي، لكن يجب أن أركز أولًا على المباراة الأولى، ولدينا فرصة لتشريف الكرة القطرية".

مواعيد مباريات كاس العالم للاندية

 

الدحيل القطري
الدحيل القطري

وأسفرت قرعة نسخة 2020 والتى سوف تقام فى الفترة من 4 حتى 11 من شهر فبراير المقبل فى قطر، عن وقوع الأهلي في مواجهة مع الدحيل القطري في بداية مشواره بمونديال الأندية، في الرابع من فبراير المقبل في الدور الأول لكأس العالم للأندية، بعد القرعة التي أجرت امس الثلاثاء فى مدينة زيوريخ السويسرية،  بينما الفائز من اللقاء سوف يصطدم بالعملاق الألمانى بايرن ميونخ، بطل دورى أبطال أوروبا، فى دور نصف النهائي البطولة.

الاهلى

الاهلى

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة