أكرم القصاص - علا الشافعي

محاضرة عن التعليم الفني والتدريب المهني بمكتبة الإسكندرية

الأربعاء، 20 يناير 2021 11:38 ص
محاضرة عن التعليم الفني والتدريب المهني بمكتبة الإسكندرية مكتبة الإسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينظم قطاع المكتبات بمكتبة الإسكندرية محاضرة تفاعلية مباشرة عبر الإنترنت (ويبنار) بعنوان (انعكاسات التعليم الفني والتدريب المهني على واقع تشغيل قطاعات الأعمال المختلفة في مصر)، يلقيها محمد طلعت؛ المدير التنفيذي لمركز التدريب والتشغيل المهني  (VTEC)، وذلك الساعة الثانية ظهر يوم الأحد الموافق 24 يناير، عبر صفحة الفيسبوك مكتبة الإسكندرية - خدمات المعلومات.

وذلك استمرارًا لمسيرة مكتبة الإسكندرية لدعم رسالة المعرفة، وتأكيدًا على اهتمامها بكل ما يفيد المجتمع في كافة المجالات المعرفية، وتزامنًا مع اليوم العالمي للتعليم وسوف تناقش المحاضرة أهمية تدريب الخريجين ومساعدتهم في إيجاد فرص عمل مناسبة خصوصًا لطلاب التعليم الفني في مصر.

هذا وبالإضافة إلى تسليط الضوء على أهمية تدريب طلبة التعليم الفني على إيجاد فرص العمل بأنفسهم، وأن يكون لديهم القدرة الفعلية على التواصل مع القطاع الخاص وكذلك دور المراكز الثقافية والمجتمع المدني والجهات الحكومية في دعم طلبة التعليم الفني في مصر.

تأتي هذه المحاضرة في سياق اهتمام مكتبة الإسكندرية بتطوير خدماتها في العالم الرقمي، والتعلم عن بُعد، وتماشيًا مع الاجراءات الاحترازية التي تنتهجها مؤسسات الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة