أكرم القصاص - علا الشافعي

جاتوزو لـ لاعبى نابولى قبل موقعة يوفنتوس فى السوبر: أنا لا أحبهم

الأربعاء، 20 يناير 2021 10:35 ص
جاتوزو لـ لاعبى نابولى قبل موقعة يوفنتوس فى السوبر: أنا لا أحبهم جينارو جاتوزو مدرب فريق نابولي الإيطالى
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى نادي نابولي الإيطالي إلى تتويج جهوده و أدائه المميز وتكرار فرحة التتويج بكأس إيطاليا الأخيرة التي حققها تحت أنظار منافسه يوفنتوس بالفوز بكأس السوبر الثالثة عندما يواجه البيانكونيري مساء اليوم، الأربعاء، حيث سيخوض اليوفي، مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره نابولى، في تمام العاشرة من مساء اليوم، الأربعاء، على ستاد "مابي" بمدينة "ريجيو إميليا"، في النسخة الحالية من بطولة كأس السوبر الإيطالى.

ويشارك يوفنتوس في كأس السوبر الإيطالي 2021، بعدما نجح في التتويج بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضى، بينما يسجل نابولى ظهوره في المباراة بعدما نجح فى الفوز بلقب كأس إيطاليا على حساب اليوفى في المباراة النهائية.

وفاز نابولي باللقب مرتين عام 1990 و 2014 ضد يوفنتوس حيث يتطلع نادي الجنوب للفوز بالكأس رقم 12 والخامس في عصر أوريليو دي لورينتيس ويأمل جاتوزو على تأكيد اللحظة الجيدة من خلال تحقيق الفوز في 3 مباريات متتالية وآخرها الانتصار الكبير ضد فيورنتينا.

فيما يحذر الجميع نابولي من فكرة أن يوفنتوس يعيش حالة صعبة، على الرغم من الإخفاق الأخير أمام إنتر ميلان ومعاناته من الكثير من الغيابات والتراجع في جدول الترتيب.

وحذر جينارو جاتوزو مدرب فريق نابولي الإيطالى  خلال حديثه في المؤتمر الصحفي للمباراة لاعبيه من وجود أزمات فى يوفنتوس عندما قال: "يجب أن نحترم منافسنا وألا نقع في فخ أن يوفنتوس يعيش في أزمة"

وواصل مدرب نابولي: "أنا لا أحبهم ولا أتمنى حتى لهم أن يكونوا في كامل التوفيق، مضيفا سنحتاج إلى أن نأخذ المباراة باهتمام كبير والحفاظ على أرضية الملعب بشكل جيد صحيح أن لديهم بعض الغيابات لكنه فريق رائع ولا يجب أن نعتقد بأنهم في أزمة".

وسيستعيد جاتوزو خدمات بيتانيا الذي سيكون هو المهاجم من خلف الثلاثي المكون من هيرفينج لوزانو وبيوتر زيلينيسكي ولورينزو إنسيني،كما وسيكون في وسط الملعب الثنائي تيموي باكايوكو وفي الدفاع دي لورينزو ومانولاس وكوليبالي وهناك مفاضلة بين ماريو روي والسيد هيساي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة