أكرم القصاص - علا الشافعي

توزع مستلزمات الزواج والملابس على اليتيمات والأسر الأولى بالرعاية بشمال سيناء.. فيديو

الأربعاء، 20 يناير 2021 05:01 م
توزع مستلزمات الزواج والملابس على اليتيمات والأسر الأولى بالرعاية بشمال سيناء.. فيديو توزع مستلزمات الزواج والملابس
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلمت محافظة شمال سيناء مستلزمات الزواج على 50 عروسا من الأولى بالرعاية الى جانب 10 آلاف قطعة ملابس جديدة على الأسر الأكثر احتياجا والأولى بالرعاية.

وأعلنت محافظة شمال سيناء فى بيانا لها أنه قام الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، يرافقه شادى سالم رئيس قطاع المشروعات بصندوق تحيا مصر وقائد قطاع تأمين شمال سيناء، بتسليم مستلزمات الزواج والملابس على اليتيمات والأسر الأولى بالرعاية، وذلك ضمن مبادرة «دكان الفرحة» إحدى مبادرات صندوق تحيا مصر .

 

وأعلن المحافظ، توزيع مستلزمات الزواج على 50 عروسا من الأولى بالرعاية إلى جانب 10 آلاف قطعة ملابس جديدة على الأسر الأكثر احتياجا والأولى بالرعاية، مشيرا إلى أن المبادرة التى أقيمت فى المدينة الشبابية الدولية بمدينة العريش بهدف تيسير زواج 50 عروسا من الفتيات اليتيمات والأكثر احتياجًا الى جانب توفير احتياجات الأسر الأكثر احتياجا من الملابس الجديدة.

وأضاف المحافظ، أن الفعاليات تضمنت أيضًا توزيع 50 دراجة هوائية على الأطفال الأيتام، وكذا توزيع 3 آلاف لحاف وبطانية على الأسر الأولى بالرعاية، وتوزيع أدوات نظافة وأدوات عناية شخصية على ألفى أسرة من الأسر الأولي بالرعاية أيضا.

وأشار المحافظ إلى تنفيذ قافلة طبية متنوعة تشمل مختلف التخصصات الطبية لإجراء الكشف الطبى على أهالى المحافظة بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر المصري، وتستمر لمدة 3 أيام فى مستشفى الشيخ زويد المركزى .

ولفت المحافظ إلى أن الفعاليات بدعم من ديوان عام محافظة شمال سيناء وبتعاون من مديريتى التضامن الاجتماعي والشئون الصحية فى المحافظة، وبالتنسيق مع عدد من مؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية الشريكة بشمال سيناء .

e7d0cc86-3cdc-4a25-b28d-865696c5f2f3

مستلزمات كهربائية 
 
1534f2e7-5054-44e8-8d44-dd0a3a054b71
جانب من المبادرة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة