أكرم القصاص - علا الشافعي

اختراع طريف من خالد الصاوى .. أول راجل يمسك "الچيلى" بأيده.. فيديو وصور

الأربعاء، 20 يناير 2021 12:36 م
اختراع طريف من خالد الصاوى .. أول راجل يمسك "الچيلى" بأيده.. فيديو وصور خالد الصاوى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر الفنان خالد الصاوى، فى فيديو طريف وهو يداعب "الچيلى" بطريقة كوميدية، مشيرا إلى أنه أول من اخترع "الراجل اللى مسك الچيلى".

ونشر الصاوى، الفيديو عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، وهو جالس فى أحد الأماكن وأمامه طبق من حلوى الچيلى، قائلا: "إذا كانوا هما اخترعوا الچيلى مثلا.. فاحنا اخترعنا الراجل اللى يقدر انه يمسك الچيلى بايده".

 

من ناحية أخرى، أوشك الفنان خالد الصاوى، على الانتهاء من تصوير مسلسل "القاهرة كابول" مع الفنانين طارق لطفى وفتحى عبد الوهاب، المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان المقبل 2021، حيث سيجرى التصوير يومى 20، 24 يناير الجارى، وينتهى التصوير بالكامل، ليدخل بعدها مخرج العمل فى مراحل المونتاج والمساج للحلقات الأخيرة التي تم تصويرها .

1
 

وصور المخرج حسام على، المشاهد الخارجية من مسلسل "القاهرة كابول" فى دولة صربيا الاسبوع الماضى، حيث صور حسام على ما يقرب من 6 أيام فى "صربيا" وجمعت المشاهد كل من خالد الصاوى وطارق لطفى وآخرين، وكان فريق العمل هناك يصور تحت الأمطار والثلوج.

2
 

مسلسل "القاهرة كابول" تعتمد أحداثه على 3 شخصيات رئيسية هم: الإعلامى ويجسده النجم فتحى عبد الوهاب، وضابط الأمن الوطنى ويجسده النجم خالد الصاوى، وشخصية الإرهابى والذى يجسده النجم طارق لطفى، فضلًا عن الأدوار الأخرى للنجوم حنان مطاوع ونبيل الحلفاوى وشيرين.

3
 

مسلسل "القاهرة كابول" بطولة طارق لطفى، خالد الصاوى، فتحى عبد الوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوى، حسنى شتا، كريم سرور، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف عبد الرحيم كمال، من إخراج حسام على، إنتاج شركة سينرجى.

4
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة