خالد صلاح

هل تلقى محمد الشناوى عرضا من ريال بيتيس؟ زكى عبد الفتاح يرد لليوم السابع

الأربعاء، 20 يناير 2021 12:43 ص
هل تلقى محمد الشناوى عرضا من ريال بيتيس؟ زكى عبد الفتاح يرد لليوم السابع زكي عبد الفتاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى لوس أنجلوس الأمريكي اللغط الذي دار بسبب تناول موقع " estadio deportivo" الإسبانى، تصريحاته التلفزيونية بشأن الحارس الدولي محمد الشناوي مؤكداً أنه لم يتحدث عن تلقي حارس الأهلي عرضاً من نادي ريال بيتيس الإسباني عام 2012 كما نقل التقرير.

وقال زكي عبد الفتاح في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" من الولايات المتحدة الأمريكية: "احمد الشناوي حارس بيراميدز هو من تلقى عرضاً جاداً من ريال بيتيس عندما كان حارساً في المصري وقضى هناك فترة معايشة بالنادي، وتمت الموافقة على التعاقد الا أن المقابل المالي الذي عرض كان 950 ألف يورو ولم يعجب وقتها كامل أبو علي رئيس النادي البورسعيدي".

أضاف زكي عبد الفتاح: "احمد الشناوي حارس موهوب وقلت قبل سابق لو لم يلتفت للفلوس على حساب مشواره الاحترافي لبات صلاح ثاني في الدوريات الأوروبية من المحترفين المصريين لأنه يمتلك إمكانات فنية كبيرة".

أوضح زكي عبد الفتاح: "سبق وطلبت من كامل أبو علي ضرورة منح اللاعب فرصة الاحتراف الخارجي خاصة وأن عائد إعادة بيعه للأندية بعد ذلك كان سيمنح المصري الكثير من الملايين مثلما حدث مع المقاولون العرب من عائد بيع محمد صلاح والنني لأندية عديدة خلال مشوارهما بالدوريات الأوروبية".

وشدد زكي عبد الفتاح: "الحديث بالكامل عبر قناة أون تايم سبورتس كان عن الحارس أحمد الشناوي لكنني لم أتحدث عن حارس الأهلي او فرصة احترافه في أوروبا بهذه الطريقة خاصة وأنه لن ينجح في الدوريات الأوروبية خلال الفترة الحالية لو أتيحت له الفرصة بفعل السن وأشياء أخرى".

وتابع زكي عبد الفتاح: "عدم احتراف محمد الشناوي لا يقلل من إمكاناته فهو حارس مصر الأول والنادي الأهلي وله كل التقدير والاحترام".

وأردف مدرب منتخب مصر الأسبق: "كنت الوحيد الرافض لفكرة انتقال احمد الشناوي الى نادي الزمالك لأنني كنت أؤمن بموهبته وقتها وأرى أنه في هذا التوقيت لو خرج للدوريات الأوروبية لنجح على عكس ما قام به محمد صلاح والنني عندما سمع شريف حبيب رئيس المقاولون العرب وقتها لبعد النظر في احتراف لاعبيه والآن يجني النادي أموالاً كثيرة من بيعهما".

ونقل موقع " estadio deportivo" تصريحات عن زكي عبد الفتاح بطريقة مغلوطة ما تسبب في تداول الكثير من التقارير تفيد باهتمام نادي ريال بيتيس بحارس الأهلي محمد الشناوي وأنه كان بإمكانه اللعب في الدوري الاسباني  خاصة مع إصابة الحارسين الأساسين اللذين كانا متواجدين في تلك الفترة من عام 2012.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة