خالد صلاح

ميشيل أوباما تدعم بايدن بصورة قديمة: اليوم هو المنشود بعد حقبة من الفوضى

الأربعاء، 20 يناير 2021 05:02 م
ميشيل أوباما تدعم بايدن بصورة قديمة: اليوم هو المنشود بعد حقبة من الفوضى ميشيل اوباما وزوجها وابنتيهما
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت ميشيل إوباما، زوجة الرئيس الأمريكي السباق باراك أوباما، على مدح الرئيس الأمريكي الجديد جو بايدن ونائبته كامالا هاريس، فى أول ولايو رئاسية لهما للولايات المتحدة الأمريكية، بعد اقتراب تسلمهما زمام الأمور ومغادرة دونالد ترامب وزوجته للبيت الأبيض لانتهاء ولايته الرئاسية، اليوم، عقب أداء بايدن حلف اليمين.

ونشرت زوجة أوباما، صورة قديمة لها مع زوجها وأبنائها لحظة وصولهم للبيت الأبيض، عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، وكتبت فى تعليقها على الصورة، "اليوم هو اليوم المنشود، بعد حقبة مقلقة من الفوضى والانقسام، ندخل الفصل التالي من القيادة الأمريكية مع بايدن وهاريس، أشعر بارتياح كبير لأن السنوات الأربع الماضية انتهت أشعر بأمل حقيقي لما سيأتي".

 

وأضافت "إن جو بايدن وكامالا هاريس هما نوع القادة الذي تستحقه أمتنا - أشخاص محترمون ومجتهدون يعكسون أفضل قيمنا، والأهم من ذلك كله، أنهم بتمتعون بالتعاطف والصدق ودائمين الاستعداد لوضع احتياجات بلدنا قبل احتياجاتهم، إنهم مصممون على جعل الحياة أفضل لجميع الأمريكيين، وأنا أعلم أنهم سيعيدون لنا الاستقرار الذي كنا نفتقده بشدة من خلال الوباء المدمر، ناهيك عن أنه سيكون لدينا أمثلة رائعة للقيادة مع السيدة الأولى الجديدة.

Photo by Michelle Obama on January
 

ويشار إلى أن واشنطن تشهد استعدادات غير مسبوقة لمراسم تنصيب الرئيس الأمريكى جو بايدن، تخوفا من فوضى أنصار ترامب فى محيط الكونجرس مرة آخرى، قبل تنصيب الرئيس الأمريكى الجديد جو بايدن، اليوم الأربعاء، الموافق 20 يناير.

 

وتحولت واشنطن إلى ثكنة عسكرية بانتشار كثيف لحرس الأمن والحرس الوطنى، حيث أغلقت الشوارع، ونصبت المتاريس على كل مشارف الطرق المؤدية لوسط العاصمة، تخوفا من المجموعات المسلحة التى تحاول الاندساس بين صفوف المؤيدين للرئيس المنتخب الأمريكى جو بايدن فى ليلة التنصيب.

 

وتشهد مراسم تنصيب الرئيس الأمريكى دوما إجراءات أمن مشددة بقيادة جهاز الخدمة السرية إلا أن إجراءات تأمين المراسم هذا العام ستكون أكبر من المعتاد بعدما اقتحم مؤيدو الرئيس دونالد ترامب مبنى الكونجرس يوم السادس من يناير فى محاولة لمنع التصديق النهائى على فوز بايدن.

 

فيما أعلنت هيئة المتنزهات الوطنية، يوم الجمعة، إغلاق منطقة "ناشيونال مول" والمعالم الأمريكية الشهيرة فى واشنطن حتى 21 يناير على الأقل.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة