خالد صلاح

محمد رجب فى السعودية بعد نجاح مسلسل ضربة معلم.. صور

الأربعاء، 20 يناير 2021 03:11 م
محمد رجب فى السعودية بعد نجاح مسلسل ضربة معلم.. صور محمد رجب
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الفنان محمد رجب، متابعيه وجمهوره بمجموعة صورة جديدة له فور وصوله للملكة العربية السعودية، حيث نشر عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، مجموعة صور له وهو يرتدى الكمامة الطبية التزاما بتعليمات الوقاية من فيروس كورونا لحظة وصوله للسعودية.

محمد رجب بالكمامة
محمد رجب بالكمامة

وتأتي تلك الزيارة بعد نجاح مسلسل "ضربة معلم" للفنان محمد رجب، الذي يعرض حالياً على قناة cbc، ويسيطر من خلاله على التريند تزامناً مع عرض الحلقات.

وشهدت الحلقتان الماضيتان 40 و41 من مسلسل "ضربة معلم"، انقاذ جابر، للجاج شيردى – رياض الخولى - من فضيحة بعد هروب خطيب ابنته ليلى، ليتزوجها جابر أمام الناس حتى يحفظ صورة شيردى، وتحدث العديد من المواقف الكوميدية بين جابر وليلى في الفندق في ليلة الدخلة، بينما يقرر منصور – محمد عز – رفع قضية حجر على والده شيردى.

وتطلب ليلى من جابر زيارة والدها شردى بسبب حالة الملل التي تعانى منها مع جابر في الفندق، ليصطحبها جابر بسيارته وهما فى طريقهما تظهر سيارة تطاردهما وفجأة يطلق أحد الأشخاص داخل هذه السيارة النار عليهما بشدة ويحاول جابر الهرب منهم حتى اصتدمت سيارته بالرصيف وسط إطلاق النار عليهما وتنتهى الحلقة دون الكشف عن إصابتهما أو لا.

CKQzELAjZgQ (1)
محمد رجب فى السعودية
 
 
CKQzELAjZgQ
النجم محمد رجب
 
مسلسل "ضربة معلم" تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رجب، مى سليم، محمد نجاتى، رياض الخولى، رانيا فريد شوقى، هاجر أحمد، محمد عز، محسن منصور، سلوى عثمان، أنعام سالوسة، ياسمين البشبيشى، دعاء رجب، محمد الصاوى وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه فى إطار شعبى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة