خالد صلاح

كواليس فندق إقامة منتخب اليد قبل مواجهة الاتحاد الروسى الليلة "فيديو"

الأربعاء، 20 يناير 2021 11:41 ص
كواليس فندق إقامة منتخب اليد قبل مواجهة الاتحاد الروسى الليلة "فيديو" منتخب مصر لكرة اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد أجواء فندق إقامة منتخب مصر لكرة اليد أجواء من المرح و الإشادة من جانب المنتخبات المشاركة فى بطولة العالم مصر 2021 فى ظل توفير وزارة الرياضة أجهزة رياضية للمنتخبات لخوض مران فى بهو الفندق . 
كما وفرت إدارة الفندق بالتنسيق مع اللجنة المنظمة طاولة للعب تنس الطاولة بناءا على رغبة عدد من المنتخبات .
 
 
ويتضمن برنامج منتخب مصر لكرة اليد اليوم مران فى الجيم يعقبه محاضرة بالفيديو فى الثانية عشر والنصف ظهرا، ثم تناول وجبة الغداء فى الواحدة والنصف ظهرا، و بعد ذلك جلسة مشروبات فى الرابعة والثلث مساءً قبل التحرك إلى صالة استاد القاهرة.
 
ويسعى المدير الفنى لمنتخب مصر الأسباني باروندو جارسيا إلى تحقيق الفوز على الاتحاد الروسى لخروج اللاعبين من الحالة السيئة التى سيطرت عليهم بعد الهزيمة من السويد بفارق هدف بنتيجة 24 / 23 فى ختام الدور الأول ،وسط غضب كبير من المنتخب و المسئولين بإتحاد اليد من التحكيم فى اللقاء ،مما دفعهم إلى تقديم شكوى رسمية للإتحاد الدولى لعدة أسباب، أهمها أن الحكم أوروبي من الدول "الاسكندنافية" التى تنتمي إليها السويد وهو أمر ليس مقبولا.
 
وأكد روبرتو باروندو جارسيا المدير الفنى لمنتخب مصر أن الخسارة بهدف وحيد أمام السويد محبطة جدا للاعبين، خاصة فى ظل الشعور بالاقتراب من الفوز، وقال مدرب المنتخب إن خروج يحيى خالد للإصابة لبعض الوقت من المباراة تسبب فى تراجع خط الهجوم فى ذلك التوقيت، وأشار جارسيا إلى أن نقص خبرات الشباب فى المباراة فى ظل اعتماده على بناء فريق يمتلك عناصر الشباب كان سببا فى الإخفاق.
 
نجح منتخب مصر لكرة اليد فى حسم تأهلة مبكرا للدور الرئيسى بالفوز على تشيلى فى أول مواجهة بالبطولة ضمن المجموعة السابعة بنتيجة 35 / 29 ، قبل أن يهزم مقدونيا بنتجة 38 / 19 فى ثان مواجهاته ،حيث تشهد مجموعة مصر فى الدور الرئيسى صعود السويد 4 نقاط و الإتحادالروسى بـ 3 نقاط و مصر نقطتان و سلوفينيا مثلها و بيلاروسيا بنقطة و مقدونيا دون نقاط ، وفقا لنقاط المواجهات المباشرة بين المنتخبات الصاعدة فقط من المجموعتين السابعة و الثامنة .
 
ومن المقرر أن يلتقى منتخب مصر يوم الجمعة فى تمام السابعة مساءً مع نظيره البيلاروسى قبل أن يلتقى سلوفينيا الأحد القادم فى ختام الدور الرئيسى السابعة مساءً

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة