خالد صلاح

قمة نارية بين يوفنتوس ضد نابولى على لقب كأس السوبر الإيطالي الليلة

الأربعاء، 20 يناير 2021 08:00 ص
قمة نارية بين يوفنتوس ضد نابولى على لقب كأس السوبر الإيطالي الليلة يوفنتوس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق يوفنتوس الإيطالى، مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره نابولى، في تمام العاشرة من مساء اليوم، الأربعاء، على ستاد "مابي" بمدينة "ريجيو إميليا"، في النسخة الحالية من بطولة كأس السوبر الإيطالى، ويشارك يوفنتوس في كأس السوبر الإيطالي 2021، بعدما نجح في التتويج بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضى، بينما يسجل نابولى ظهوره في المباراة بعدما نجح فى الفوز بلقب كأس إيطاليا على حساب اليوفى في المباراة النهائية.

ويسعى يوفنتوس لمصالحة جماهيره والتتويج بأول ألقابه تحت قيادة مدربه أندريا بيرلو، خاصة بعدما سقط اليوفى في المواجهة الأخيرة ضد إنتر ميلان، بثنائية نظيفة فى لقاء ديربى إيطاليا الذى جمع الفريقين مساء الأحد الماضى، على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، فى قمة مباريات الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإيطالي.

فى المقابلأ، حقق نابولى فوزا كاسحا على فيورنتينا بنصف دستة أهداف فى المباراة التي جمعت الفريقين الأحد الماضى، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإيطالي.

والتقى الفريقان وجها لوجه من قبل 3 مرات فى كأس السوبر الإيطالى، حيث نجح فريق الجنوب في التتويج باللقب مرتين مقابل مرة وحيدة لصالح يوفنتوس.

وأقيمت المباراة الأولى بين يوفنتوس ونابولى في السوبر الإيطالى عام 1990، وفاز الأخير باللقب بنتيجة 5-1، ثم المرة الثانية فى عام 2012، وتغلب حينها يوفنتوس بأربعة أهداف مقابل هدفين، وأقيمت المباراة فى العاصمة الصينية بكين.

فى حين أقيمت المباراة الثالثة فى عام 2014، وفاز نابولى باللقب بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى 2-2، وأقيمت المواجهة فى الدوحة.

كان يوفنتوس قد واجه نابولى فى نهائي كأس إيطاليا الموسم الماضى، وهى المباراة التى إنتهت بفوز فريق الجنوب بركلات الترجيح 4-2، بعد إنتهاء الوقت الأصلى بالتعادل السلبى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة