شبانة على تليفزيون اليوم السابع: تقرير طبى يُحدد مستقبل أجايى مع الأهلى

الأربعاء، 20 يناير 2021 08:57 م
شبانة على تليفزيون اليوم السابع: تقرير طبى يُحدد مستقبل أجايى مع الأهلى محمد شبانة
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الإعلامى محمد شبانة، إن لجنة تخطيط الكرة بالأهلي، ستناقش الفترة القليلة المقبلة مستقبل النيجيري جونيور أجاي لاعب الفريق الذي ينتهي عقده مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم المقبل أي يحق له التوقيع لأي نادً في يناير المقبل دون الرجوع للأهلي.
 
 
أضاف شبانة، فى برنامجه مع شبانه على تليفزيون اليوم السابع، إن لجنة التخطيط للكرة التى يترأسها محسن صالح وتضم في عضويتها زكريا ناصف ترغب في حسم مصير اللاعب النيجيري الذي عاد للتدريبات الجماعية مؤخراً بعد فترة طويلة من الغياب للأصابة في الوتر الوحشي التى تعرض ها خلال نهائي أفريقيا أمام الزمالك يوم 27 نوفمبر الماضي.
 
أردف تصريحاته، إن اللحنة تناقش مدى قدرة أجاي على العودة لمستواه السابق والتألق مع الفريق بعد الإصابة حيث سيكون لهذا الأمر دوراً في تجديد عقد أجاي مع النادي من عدمه، وتستمتع اللجنة لتقرير طبي من الجهاز الطبي بالفريق بتحديد موقف اللاعب وإمكانية تجدد الإصابة.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى السادسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.

ويتناول برنامج "مع شبانة" على صفحات "اليوم السابع" جميع الملفات والقضايا الرياضية على الساحة الكروية، وأهمها ما يدور داخل قطبى اللكرة المصربة وصفقاتهم الجديدة فى الانتقالات الصيفية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة