سعاد مكاوى:إسماعيل ياسين كان بيحب زوجته جدا وميقدرش ياكل من غيرها..فيديو نادر

الأربعاء، 20 يناير 2021 01:00 م
سعاد مكاوى:إسماعيل ياسين كان بيحب زوجته جدا وميقدرش ياكل من غيرها..فيديو نادر سعاد مكاوي
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل اليوم 20 يناير ذكري رحيل سعاد مكاوي والتي رحلت في عام 2008، وفي لقاء نادر لها، قالت سعاد إن إسماعيل ياسين كان به العديد من المميزات علي المستوي الشخصي حيث كان يحب زوجته جدا، ولا يستطيع أن يتناول الطعام بدونها، وكان يذهب بين تصوير المشهد والأخر إلي المنزل ليأكل مع زوجته ويعود مرة أخري للعمل، وكان يتواصل دوما معها علي الهاتف من داخل التصوير ليخبرها موعد قدومه.

وأشارت سعاد مكاوي، إلي أن إسماعيل ياسين كان يرفض الأكل في مشاهد الأكل بالأفلام حتي يستطيع الأكل مع زوجته وكان يبصق الأكل من فمه بعد انتهاء تصوير مشاهد الطعام حتي لا تمتلئ معدته ويستطيع تناول الأكل مع "أم ياسين".

سعاد مكاوي شاركت في حوالي 20 فيلما من أشهرها "منديل الحلو" و "أسمر وجميل" و "جزيرة الأحلام" و "لسانك حصانك" و "نهارك سعيد"، وكان آخرها فيلم "غازية من سنباط" في عام 1967.

ومن أشهر أغنياتها: "لما رمتنا العين" و "قالوا البياض أحلى" كما غنت الأوبريت الإذاعي الشهير"عواد باع أرضه" واشتهرت بتقديم الثنائيات الغنائية بالسينما مع إسماعيل ياسين ومنها دويتو "عايز أروّح" في فيلم "المليونير".

تزوجت الراحلة  3 زيجات الأولى من الفنان محمد الموجي والثانية من المخرج عباس كامل، وكانت آخر زيجاتها من الموسيقار محمد إسماعيل وقد اعتزلت سعاد الفن وانقطعت عن الطرب لسنوات ثم عادت في التسعينات إلى الساحة الغنائية في بعض الحفلات التي لم تجد الإقبال الذي يشجعها على الاستمرار فيها لتنسحب تمامًا من الساحة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة