ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء الجولة الـ14.. الهلال يبتعد بالصدارة

الأربعاء، 20 يناير 2021 10:01 م
ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء الجولة الـ14.. الهلال يبتعد بالصدارة الدوري السعودي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انفرد فريق الهلال بصدارة ترتيب الدوري السعودي بعد الفوز على ضيفه التعاون بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب فيصل بن فهد "الملز"، ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشر من منافسات دورى كأس محمد بن سلمان "الدورى السعودى".

وكان الهلال قد تعادل فى جميع مبارياته الأربعة الأخيرة فى الدوري السعودي، ما زاد من اشتعال المنافسة على الصدارة.

سجل الفرنسي بافيتيمبي جوميز هدف الهلال الأول في الدقيقة الثانية، وهو الهدف السابع له هذا الموسم في الدوري السعودي، في حين أحرز الأرجنتيني لوسيانو فييتو هدف الزعيم الثاني في الدقيقة 50، وهو أول أهدافه مع الفريق، منذ انضمامه الصيف الماضي قادما من بنفيكا البرتغالي.

الدوري السعودي

الدوري السعودي
 

وبهذه النتيجة ينفرد فريق الهلال بصدارة جدول ترتيب الدورى السعودي برصيد 29 نقطة، فيما يأتي التعاون بقيادة مديره الفني الفرنسي باتريس كارتيرون في المركز الخامس برصيد 21 نقطة.

ويحتل فريق الشباب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 26 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الهلال المتصدر، بعد أن تعادل أمام ضيفه الفيصلي 1-1 أمس الثلاثاء، بفارق الأهداف عن فريق الأهلي الذي يحتل المركز الثالث بعد الفوز على ضيفه أبها بثلاثية دون رد.

الدوري السعودي

ترتيب الدوري السعودي
 

يتواجد فريق الاتحاد بقيادة المدافع الدولي المصري أحمد حجازي في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 24 نقطة، عقب الفوز الثمين على مضيفه العين بهدفين مقابل هدف مساء أمس الثلاثاء.

المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي يحتله فريق التعاون بقيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، عقب الخسارة أمام الهلال بثنائية، وذلك بفارق الأهداف عن فريق الاتفاق صاحب المركز السادس، والذي حقق فوزا مثيرا على مضيفه الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعد أن كان متأخرا في النتيجة بهدفين حتى الربع ساعة الأخيرة من اللقاء.

ترتيب الدوري السعودي
ترتيب الدوري السعودي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة