مى القاضى تصور مشاهدها الأخيرة فى "الدايرة" وتنضم لـ"رهبة"

السبت، 02 يناير 2021 03:00 ص
مى القاضى تصور مشاهدها الأخيرة فى "الدايرة" وتنضم لـ"رهبة" مى القاضى
كتب : محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصور الفنانة مى القاضي مشاهدها الأخيرة في مسلسل "الدايرة" مع أحمد صلاح حسنى والمقرر بدء عرضه على قناة الحياة في التاسعة مساء اليوم السبت، حيث يتبقى لها أيام معدودة وتودع العمل نهائياً والذي تجسد فيه شخصية فتاة خريجة الجامعة الأمريكية وتعمل بعد ذلك منظمة أفراح.

وقالت مى لـ"اليوم السابع" أنها تنتظر عرض الحلقات الأولى من المسلسل خاصة وأنها تظهر فيه بشكل مختلف وتقدم شخصية بها العديد من التفاصيل وتمر بمراحل كما تتعرض لمواقف تغير مجرى حياتها خلال الأحداث، مشيرة إلى "الدايرة" هو عمل اجتماعي رومانسى لا يخلو من التشويق يتضمن العديد من العلاقات.

مى القاضى من مسلسل الدايرة
مى القاضى من مسلسل الدايرة

 

مسلسل "الدايرة" ينتمى لنوعية أعمال الـ45 حلقة، ومن تأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد صلاح حسنى، إيمان العاصى، إيناس كامل، مى القاضى، محمد علاء، اسلام جمال، محمد على رزق، أحمد جمال سعيد، دنيا المصرى، مها أبو عوف، محمود حافظ، أمانى كمال وعماد رشاد.

وتعاقدت مى القاضي مؤخراً على المشاركة في بطولة مسلسل "رهبة" بطولة فتحى عبد الوهاب وأيتن عامر وميرهان حسين وأحمد صفوت وإخراج عادل الأعصر والمقرر بدء تصويره خلال الأيام المقبلة، كما انتهت من تصوير دورها في فيلم "ساعة شيطان" بطولة باسم سمرة ومحمد عز وإسلام إبراهيم.

مى القاضى فى مشهد من الدايرة
مى القاضى فى مشهد من الدايرة

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة