بث مباشر من داخل مستشفى زفتى للعزل وحقيقة الفيديو المتداول على السوشيال

السبت، 02 يناير 2021 02:12 م
بث مباشر من داخل مستشفى زفتى للعزل وحقيقة الفيديو المتداول على السوشيال الدكتور عبد الناصر حميده وكيل وزارة الصحة بمحافظة الغربية
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد تداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى بشأن غلق تانك الأكسجين عن المرضي داخل العناية المركزة والمتوسطة بمستشفى زفتى العام فى محافظة الغربية، انتقل مراسل اليوم السابع بصحبة وكيل وزارة الصحة للوقوف على صحة الفيديو المتداول.

وقال الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الغربية، إنه لم يتم غلق الأكسجين على المرضى داخل المستشفى وأن الحالات التى توفت وعددهم حالتين منهم حالة مريضة بالقلب والحالة الآخرى تبلغ من العمر 67 عام.
 
وأوضح وكيل الوزارة، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن المستشفى بها 144 سرير بهم حالات كورونا ويستخدمون الأكسجين وجميعهم يخضعون للعلاج طبقا لبرتوكول وزارة الصحة، مشيرا إلى أنه لم يتم غلق الأكسجين كما تبين فى الفيديو المنتشر على صفحات التواصل الاجتماعى.
 
وأضاف "حميدة "، أن تانك الأكسجين تم امتلائه منذ أمس وكان يوجد به احتياطى بنسبة 30%، وعلى الفور تم امتلائه مرة آخرى، مشيرا إلى أنه فور إبلاغه بما حدث قام بتشكيل فريق عمل برئاسته وبمشاركة الدكتور هشام شيحه مدير إدارة المستشفيات، وتم المرور على جميع أقسام المستشفى للتأكد من انتظام العمل بها، ولم يتم رصد أى تقصير من الفرق الطبية التى تعمل على خدمة المرضى.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة