أكرم القصاص - علا الشافعي

الشحات مبروك يثير الجدل بتصريحات نارية حول بطولة بيج رامى مستر أوليمبيا

السبت، 02 يناير 2021 01:40 م
الشحات مبروك يثير الجدل بتصريحات نارية حول بطولة بيج رامى مستر أوليمبيا الشحات مبروك بطل كمال الاجسام
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت تصريحات الشحات مبروك، بطل مصر السابق فى كمال الأجسام، موجة من الجدل فى الشارع الرياضى بعد تأكيده أن بطولة مستر أوليمبيا تنظمها شركات خاصة ولا تخضع لرقابة المنشطات، وكان المصرى ممدوح السبيعى، الملقب بـ"بيج رامي"، قد فاز مؤخرا بلقب مستر أولمبيا للمحترفين فى كمال الأجسام، الشهر الماضي.

الشحات مبروك قال فى تصريحات تليفزيونية، "بطولة مستر أولمبيا تنظمها شركة خاصة، ولا تشترط مشاركة لاعبين من جنسيات أخرى، بخلاف الولايات المتحدة الأمريكية، إلى جانب أنها لا تخضع للرقابة على المنشطات".

الشحات مبروك أكد أن بطولة مستر أولمبيا تهتم أكثر بحجم العضلات، بغض النظر عن أسباب ذلك، حتى لو كانت عن طريق المنشطات، بعكس الاتحاد الدولى لكمال الأجسام، على حد تعبيره.

 الشحات مبروك ولد  بمحافظة كفر الشيخ وبدأ حياته كصانع أحذية، بدأ ممارسة لعبة كمال الأجسام فى سن صغير، وأدى تقدمه فى اللعبة إلى الاستعانة به فى بعض الأدوار السينمائية للاستفادة من هيئته الرياضية، فى أواخر الثمانينيات والتسعينيات.

نظرا لهيئته الجسمانية الرياضية لفت نظر المخرج إبراهيم الموجى فى فيلمه المرشد ليسيطر على الساحة القتالية فى الأفلام مثل أمريكا شيكا بيكا، اللعب مع الأشرار الشجعان، علقة موت، وغيرها من الأفلام العربية.

الشحات مبروك أحرز بطولة العالم 11 مرة بدأها عام 1987، منها بطولة العالم فى تركيا، بطولة العالم فى سلوفينيا، وغيرها من البطولات، التى رفع فيها اسم مصر عاليا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رامي

غيرة

لازم تعترف ان زمنك انتهي انت كنت مشهور في زمنك واخدت فرصتك واشتهرت وكسبت من الرياضة والمشاركة في الأفلام اترك لغيرك فرصته ولا تقتل فرحته ولا فرحة الناس ب فوزه بيج رامي اجتهد واشتغل على نفسه ووصل للعالمية عييييييييب عليك ليس هذا هو التشجيع الذي لا يستحقه من امثالك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة