الأزهر يطبق التناوب بين العاملين 3 أيام والإجازات الاستثنائية للحوامل ومن تعول أطفال

السبت، 02 يناير 2021 03:57 م
الأزهر يطبق التناوب بين العاملين 3 أيام والإجازات الاستثنائية للحوامل ومن تعول أطفال قطاع المعاهد الأزهرية
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر قطاع المعاهد الأزهرية قرار بإلزام جميع المناطق الأزهرية بعدد من القرارات، فى ظل اتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة جائحة كورونا وما ترتب على ذلك من قرارات بإرجاء أعمال امتحانات الفصل الدراسى الأول واستكمال الدراسة حتى نهاية الفصل الدراسى الأول بنظام التعليم عن بعد.
 
وفيما يلى قرارات قطاع المعاهد الأزهرية: 
 
1- الالتزام بتفعيل قرار وكيل الأزهر ( 2457 ) لسنة 2020 م فيما تضمنه بشأن التناوب فى الحضور ثلاثة أيام فى الأسبوع بعد تحديدها تفصيلا لكل عامل والالتزام بها و عدم تغييرها إلا لصالح العمل، وكذا منح الإجازات الاستثنائية للسيدات الحوامل، اعتبارا من الشهر السادس، والسيدة التى ترعى أطفالا أقل من ( 8 ) سنوات . 
 
2- يلتزم جميع المعلمين بالمعاهد الأزهرية بالتواصل مع الطلاب من خلال وسائل التواصل الإلكترونية المعمول بها، لمتابعتهم بشأن مراجعة المناهج الدراسية الخاصة بالفصل الدراسى الأول، خلال أيام عملهم بالمنزل، على أن تتم متابعة المعلمين فى هذا الشأن من خلال الموجهين بالإدارات التعليمية وإعداد تقرير تفصيلى بمدی التزام المعلمين بذلك. 
 
3- تغلق جميع مراكز الأسئلة الخاصة بامتحانات الفصل الدراسى الأول وتجمع وتشمع الأسئلة ويحتفظ بها بالمطبعة السرية بالمناطق ويكتفى بالحراسة المخصصة لديوان عام المنطقة ووجود عامل نوباتجی بالمطبعة السرية . 
 
4 - إرجاء جميع أعمال كنترولات الشهادتين الابتدائية والإعدادية بجميع المناطق ولحين إصدار تعليمات أخرى. 
 
5- الاعتداد بنتائج جميع المواد التى لا تضاف للمجموع و تم اختبار الطلاب فيها واعتماد نتائجها؟

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة