أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد فاروق والمهدي سليمان يطلبان الرحيل عن بيراميدز

السبت، 02 يناير 2021 11:46 م
محمد فاروق والمهدي سليمان يطلبان الرحيل عن بيراميدز محمد فاروق
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن محمد فاروق لاعب نادي بيراميدز وزميله بالفريق المهدي سليمان، حارس الفريق السماوي، طلبا الرحيل عن صفوف ناديهم في الفترة المقبلة.
 
وأكد عمر ربيع ياسين في تصريحات تليفزيونية أن الثنائي المهدي سليمان ومحمد فاروق طلبا الرحيل بشكل رسمي عن صفوف الفريق في يناير المقبل بسبب عدم المشاركة مع الفريق السماوى خلال الموسم الحالى، موضحا أن الثنائي عقدا جلسة مع هاني سعيد المدير الرياضى للنادى وطلبا الرحيل حيث طلب فاروق الرحيل بسبب معاملته بشكل غير لائق لمكانته كنجم كروي بينما طلب المهدي الرحيل بسبب عدم المشاركة والاعتماد على شريف إكرامي.
 
فى ذات السياق، أرسل مسئولو نادى سيراميكا فاكسًا رسميًا لنظرائهم بنادى بيراميدز، يطلبون ضم محمد فاروق صانع ألعاب الفريق السماوى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لاسيما وأن سيراميكا يرغب فى تدعيم صفوفه بعناصر صاحبة خبرة ومهارة عالية، الأمر الذى دفعهم لطلب التعاقد مع فاروق، نظرًا لإمكانياته التى ستفيد الفريق خلال مشواره فى مسابقة الدورى.

وطلب مسئولو سيراميكا من بيراميدز ضم محمد فاروق، سواء على سبيل الإعارة أو الشراء بشكل نهائى، ومن المنتظر أن يعرض مسئولو بيراميدز الأمر على المدير الفنى الأرجنتينى أروابارينا لإبداء رآيه الأخير فى رحيل اللاعب، سواء بالموافقة أو الرفض والتمسك باستمرار فاروق خلال الفترة المقبلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة