تشكيل الرائد والقادسية فى الدورى السعودي للمحترفين

السبت، 02 يناير 2021 02:27 م
تشكيل الرائد والقادسية فى الدورى السعودي للمحترفين الرائد السعودي
أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المدربان بيسنيك هاسي، والتونسي يوسف المناعي تشكيل الرائد والقادسية السعوديين لمواجهة الفريقين فى الجولة الحادية عشرة ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان فى الساعة 2.30 ظهر اليوم اليوم السبت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

الرائد
الرائد

 

وجاء تشكيل الفريقين كالتالى بحسب الرياضية السعودية :

 

Image

 

 

ويبحث الرائد عن فوزه الأول في الدوري منذ 5جولات، حيث  تلقى الرائد 5 خسائر وتعادل مرة واحدة في آخر 6 مباريات خاضها (5 مباريات بالدوري وواحدة في كأس الملك) , مما جعله يتراجع إلى المركز الرابع عشر بـ 11 نقطة.

في المقابل, يبحث القادسية أيضا عن فوزه الأول منذ جولتين, بعد أن تلقى خسارتين متتاليتين في آخر مباراتين , ليتراجع الفريق إلى المركز الحادي عشر بـ 13 نقطة، وخسارة القادسية في آخر جولتين, جاءت بعد 3 انتصارات متتالية لـ "بنو قادس" , وإذا مانجح الفريق في انتزاع نقاط مباراة اليوم كاملة, فإنه سيقفز إلى المركز الثامن "على الأقل".

 وتأمل جماهير نادي الرائد في أن يتجاوز فريقها الحالة التهديفية السيئة التي يمر بها الفريق حاليا, وذلك عندما يلتقي ضيفه القادسية اليوم السبت في الجولة الـ 11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، ويعاني الرائد على مستوى التسجيل, إذ سجل الفريق هدفا واحدا فقط في آخر 6 مباريات لعبها, منها مباراة في كأس الملك.

وواجه الرائد في آخر 6 مباريات كل من: العين, الهلال, الفيصلي, النصر, الاتحاد ولم يتمكن من تسجيل أي هدف, قبل أن يسجل نيماينا نيكوليتش هدف الرائد الوحيد من ركلة جزاء أمام الأهلي في الجولة الماضية لكنه خسر المباراة 2-1 .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة