أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب الدوري الانجليزي بعد مباراة توتنهام ضد ليدز

السبت، 02 يناير 2021 05:05 م
ترتيب الدوري الانجليزي بعد مباراة توتنهام ضد ليدز ارسنال الانجليزي
أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق توتنهام هوتسبير فوزا كبيرا على ضيفه ليدز يونايتد بثلاثية نظيفة فى المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم، السبت، على ملعب "توتنهام" بالعاصمة البريطانية لندن، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، ليعود السبيرز إلى سكة الانتصارات من جديد، ويقفز للمركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 29 نقطة، بينما يحتل ليدز يونايتد المركز  الـ11 بريد 23 نقطة.

 

ترتيب الدورى الانجليزى

ويتصدر ليفربول ترتيب البريميرليج على الرغم من سقوطه فى فخ التعادل السلبي أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بالموسم الحالى 2020-2021.

ليفربول يتصدر البريميرليج

ويتقاسم مانشستر يونايتد صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي بعدما رفع رصيده إلى 33 نقطة متساويا مع ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح صاحب نفس الرصيد من النقاط، لكن الريدز يتفوق بفارق الأهداف فقط، مع العلم أن لليونايتد مباراة مؤجلة من الجولة الأولى أمام بيرنلي.

ويحتل مانشستر يونايتد وصافة جدول الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة بفارق الأهداف عن ليفربول الأول بنفس الرصيد بعدما  حقق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، فوزا مهما على نظيره أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد المحمدى ومحمود حسن تريزيجيه، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء أمس الجمعة، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ترتيب الدورى الانجليزى
 

ويحتل فريق ليستر سيتي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 29 نقطة، بعد تعادله مع مضيفه كريستال بالاس، بهدف لكل فريق على ملعب "سيلهرست بارك"، بفارق الأهداف عن فريق إيفرتون، الذي يحتل المركز الخامس ، بعد تأجيل مواجهته مع ضيفه مانشستر سيتي، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا، داخل صفوف الأخير.

ويتواجد فريق أستون فيلا الذي يضم الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، فى المركز السادس ، برصيد 26 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف عن تشيلسي، صاحب المركز السابع ، والذى يتساوى معه بنفس عدد النقاط، بعد تعادلهم بنتيجة 1-1 على ملعب "ستامفورد بريدج".

 

ترتيب الدورى الانجليزى قبل مواجهة آرسنال ووست بروميتش
 

يترقب عشاق آرسنال الانجليزي حول العالم العاشرة مساء اليوم عندما يحل الجانرز ضيفا على نظيره وست بروميتش، حيث يواصل الدولى المصري محمد النني الحفاظ على مكانه الأساسى فى تشكيل فريقه ، بعدما خاض جميع المباريات الخمس السابقة، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتنطلق مواجهة وست بروميتش ضد آرسنال فى العاشرة مساء اليوم، ومن المتوقع أن يخوض الإسباني أرتيتا مدرب أرسنال اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: بيرنارد لينو

خط الدفاع: هيكتور بيليرين، روب هولدنج، باولو ماري، كيران تيرني

خط الوسط: محمد النني، جرانيت تشاكا، سميث روي

خط الهجوم: باكايوكو ساكا، بيير إيمريك أوباميانج، جابرييل مارتنيلي

جدول ترتيب الدوري الانجليزي
 

ويحتل الفريق اللندني المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الانجليزي بعد مرور 16 جولة برصيد 20 نقطة، بفارق 13 نقطة عن ليفربول المتصدر، فيما يتواجد فريق وست بروميتش في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 8 نقاط.

 

تشكيل آرسنال ضد وست بروميتش
 

ويسعى آرسنال بقيادة المدير الفني ميكيل أرتيتا، إلى استثمار الروح المعنوية العالية للاعبيه، بعد تحقيق الفوز في آخر جولتين أمام كلا من تشيلسي وبرايتون، بعد أن عانى الفريق من غياب الانتصارات لمدة 8 جولات متتالية، وذلك من أجل استعادة الفريق لمكانته الطبيعية في جدول ترتيب البريميرليج، بعد تراجع ترتيبه بشدة هذا الموسم.

أما فريق وست بروميتش ألبيون، والذي لم يحقق سوى انتصار وحيد هذا الموسم، فهو يعاني من تذبذب النتائج بشدة، حتى مع قدوم مديره الفني الجديد، المخضرم سام ألاردايس، فتعادل الفريق خارج ملعبه أمام مانشستر سيتي وليفربول، ليعود بعدها ويخسر بخماسية على ملعبه أمام ليدز يونايتد، وإذا استمرت نتائجه بهذا التراجع سيعود إلى دوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل دون شك.

ترتيب الدوري الإنجليزي

 

ترتيب الدورى الانجليزي
 
ترتيب الدورى الانجليزي
ترتيب الدورى الانجليزي

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة