أكرم القصاص - علا الشافعي

ميساء مغربى تتلقى لقاح كورونا: التطعيم للحفاظ على صحتى وحماية أفراد المجتمع

الثلاثاء، 19 يناير 2021 12:59 م
ميساء مغربى تتلقى لقاح كورونا: التطعيم للحفاظ على صحتى وحماية أفراد المجتمع ميساء مغربي
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقت النجمة المغربية ميساء مغربي لقاح فيروس كورونا المستجد خلال تواجدها في الإمارات العربية المتحدة، ونشرت ميساء صورة لها خلال تلقي اللقاح، عبر حسابها بموقع "انستجرام"، مصحوبا بتعليق: "اخترت التطعيم لأحافظ على صحتي وصحة أفراد مجتمعي".

 

وأضافت ميساء مغربى، فى تعليقها على الصورة، "شكرًا لدولة الإمارات الحبيبة شكرًا سيدي لأصحاب السمو الشيخ خليفة بن زايد، والشيخ محمد بن زايد، والشيخ محمد بن راشد، لحرصكم على حياة كل من على أرضكم الكريمة حفظكم الله ورعاكم وشكرًا لوزارة الصحة على المجهودات الجبارة في سبيل احتواء الجائحة والحفاظ على الأرواح من كل الأجناس حفظ الله جنس الإنسان ووقانا شر كل داءٍ وبلاء ".

ميساء مغربي
ميساء مغربي
 
 

وكان قد تردد في أكتوبر الماضي إصابه ميساء مغربي بفيروس كورونا بعد حضورها افتتاح مهرجان الجونة نتيجة ظهور أعراض البرد عليها الذى استدعى أن تجرى التحليل، لتنفي ميساء كل هذه الشائعات بنشر سلبية نتيجة التحاليل الخاصة بكورونا وقتها.

ميساء تتلقي اللقاح
ميساء تتلقي اللقاح

وفى نفس الوقت، حصل "اليوم السابع" على صورة نتيجة تحليل فيروس كورونا الخاصة بالفنانة وتم نشرها، وبعدها  سافرت إلى دبى بعد أن حضرت بعض فعاليات مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الرابعة واستعرضت إطلالاتها على السجادة الحمراء.

 

ويشار إلى أنه فى فبراير عام 2019، كانت الفنانة المغربية، ميساء مغربى، قد كشفت زواجها للمرة الثالثة، دون الإفصاح عن هوية زوجها الجديد، واكتفت فقط بالتأكيد على ارتباطها باستعراض خاتم الزواج.

 

زواج ميساء، يعتبر الرجل الثالث فى حياة الفنانة المغربية، صاحبة الـ40 عاما، حيث سبق لها أن تزوجت مرتين، الأولى من رجل الأعمال الإماراتى "أحمد بادى"، التى ظلت متحفظة على اسمه وهويته منذ زواجها، لكنها كشفت عن طبيعته بعد إعلان الانفصال عام 2008، وكان الرجل الثانى فى حياة ميساء، هو زوجها الثانى التى رفضت أيضا الكشف عن هويته وعن مكانته الاجتماعية، ثم تفاجئ الجمهور أيضا بالانفصال عنه منذ عام 2017.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة