موعد مباراة ليفركوزن ضد دورتموند فى الدوري الالماني والقناة الناقلة

الثلاثاء، 19 يناير 2021 03:30 ص
موعد مباراة ليفركوزن ضد دورتموند فى الدوري الالماني والقناة الناقلة دورتموند
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق بروسيا دورتموند الألماني، مواجهة قوية عندما يحل ضيفا ثقيلا على نظيره باير ليفركوزن، في المباراة المقرر إقامتها في التاسعة والنصف من مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "باي ارينا"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من عمر مسابقة الدوري الألماني "بوندزليجا" بالموسم الجارى 2020-2021، ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports FR HD 1.

ويدخل دورتموند مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 29 نقطة، متساويا مع باير ليفركوزن صاحب نفس الرصيد من النقاط، لكن الأخير يأتي في المركز الثالث بفارق الأهداف.

ويبحث دورتموند وليفركوزن عن تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل الحفاظ على تواجدهما في المربع الذهبى للبوندزليجا، خاصة بعدما فشلا في حصد النقاط الثلاث في الجولة الماضية من المسابقة.

وسقط بروسيا دورتموند فى فخ التعادل الإيجابي 1 – 1 أمام ضيفه فريق ماينز، خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "سيجنال ايدونا بارك"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من الدوري الألماني "بوندزليجا".

فيما خسر باير ليفركوزن من يونيون برلين في الجولة الماضية من الدوري الألماني، وفشل في تحقيق الفوز بأخر 4 مباريات بالمسابقة، حيث حقق تعادلا وحيدا بالإضافة إلى 3 هزائم.

وشهدت المباريات السبع الأخيرة بين دورتموند وباير ليفركوزن تسجيل 36 هدفًا، بمعدل أكثر من خمسة أهداف في المباراة الواحدة، حيث كانت الغزارة التهديفية أبرز الظواهر في مواجهات الفريقين.

وابتعد فريق بايرن ميونخ بصدارة جدول ترتيب الدوري الالماني "البوندزليجا"، بانتصار مثير على ضيفه فرايبورج بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت ضمن مباريات اليوم الختامي للجولة السادسة عشرة لبطولة "البوندزليجا" ليزيد الفارق مع لايبزيج الوصيف إلى 4 نقاط.

ونجح بايرن ميونخ فى الوصول للنقطة 36 جمعها من 16 جولة استطاع خلالها الفوز في 11 مباراة وتعادل في 3، وخسر مواجهتين كان آخرها فى الجولة الماضية أمام بوروسيا مونشنجلادباخ.

فيما جاء فى الوصافة فريق لايبزيج الذى حصد 32 نقطة بفارق 4 عن المتصدر جمعها من الفوز فى 9 مباريات و3 تعادلات وخسارتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة