أكرم القصاص - علا الشافعي

السارق النبيل "Lupin" يحظى بمشاهدة 70 مليونا × 28 يوما.. اعرف حكايته

الثلاثاء، 19 يناير 2021 01:52 م
السارق النبيل "Lupin" يحظى بمشاهدة 70 مليونا × 28 يوما.. اعرف حكايته Lupin
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد مسلسل الدراما الفرنسي الجديد Lupin، هو أكبر إطلاق لمنصة نتفليكس الأمريكية، والذي نجح في جذب عدد كبير من المشاهدين له خلال الأيام القليلة الماضية بالإضافة إلى تلقيه استحسان الكثير من النقاد الفرنسيين على الدراما الفرنسية الجديدة التي نافست بقوة عددا كبيرا من الأعمال الدرامية.

ووفقاً لصحيفة فاريتي، فإن احصائيات مشروع SVOD الشهيرة تتوقع أن يشاهد المحتوى الفرنسى الجديد حوالى 70 مليون شخص فى أول 28 يوماً من بثه على المنصة، الذي بدأ عرضه يوم الجمعة الماضية، ونجح بالفعل فى التربع على المركز الأول فى تصنيفات نتفليكس العشرة الأوائل فى دول مثل البرازيل وفيتنام والأرجنتين وألمانيا وإسبانيا وبولندا وهولندا والفلبين والسويد.

 

ويتبع المشروع الجديد الذي يقوم بإحتساب عدد المشاهدات عكس الادوات التقليدية التي تستخدمها الشبكات الأخرى، ويعتمد على احتساب عدد المشاهدين الذين قاموا بمشاهدة دقيقتين فقط من المحتوى، وهو بناؤه عليه تم احتساب الـ 70  مليون مشاهد خلال الـ 28 يوماً.

وكان قد حقق الموسم الرابع من سلسلة الدراما الأسبانية الشهيرة La Casa de Papel حوالي 65 مليون مشاهدة خلال 28 يوماً، وحقق مسلسل The Queen's Gambit للنجمة العالمية Anya Taylor-Joy حوالى 62 مليون مشاهدة فى نفس الفترة الزمنية.

AL_101_Unit_01963

 

مسلسل Lupin، من تأليف جورج كاي ومستوحى من روايات "أرسين لوبين" ، يلعب "لوبين" دور البطولة سي باعتباره لصًا نبيلًا يلقب بإسم "أسان ديوب"، الذي ينطلق للانتقام لوالده بسبب الظلم الذي طاله منذ 25 عاماً، بسرقة عقد مجوهرات مملوك لعائلة بولغاري الشهيرة من خلال إعادة إنشاء بعض من سرقات بطله لوبين الشهيرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة